جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / أغلق المحتجون صباحا الطرق الرئيسية والفرعية في مدينة صيدا بأجسادهم، وبعدد من السيارات تماشيا مع ما تمت الدعوة اليه وتسميته بـ”اثنين السيارات”، وسط انتشار لعناصر الجيش، حيث حصل تدافع ما بينهم وبين المحتجين على خلفية اغلاق طريق صيدا – الاولي ما ادى الى وقوع جريحين. كذلك تم قطع الطريق عند دوار مكسر العبد الأوتوستراد الشرقي، طريق عبرا، طريق الشرحبيل، طريق القياعة، طريق اشمون الكنايات ودوار العربي.
28-10-19-8787878

أغلق المحتجون صباحا الطرق الرئيسية والفرعية في مدينة صيدا بأجسادهم، وبعدد من السيارات تماشيا مع ما تمت الدعوة اليه وتسميته بـ”اثنين السيارات”، وسط انتشار لعناصر الجيش، حيث حصل تدافع ما بينهم وبين المحتجين على خلفية اغلاق طريق صيدا – الاولي ما ادى الى وقوع جريحين. كذلك تم قطع الطريق عند دوار مكسر العبد الأوتوستراد الشرقي، طريق عبرا، طريق الشرحبيل، طريق القياعة، طريق اشمون الكنايات ودوار العربي.

قطع المحتجون عددا من الطرق الفرعية والرئيسية في طرابلس وعند مداخلها، فطريق البحصاص الهيكلية التي تربط المدينة بقضاء الكورة مقطوعة، واوتوستراد طرابلس بيروت عند نقطة البالما مقفل بالاتجاهين والطريق البحرية القديمة مقطوعة بالاتربة والحجارة، طريق وادي هاب التي يربط طرابلس بالكورة وزغرتا من محلة ابي سمراء مقفلة، ومستديرة ابو علي مقفلة ايضا بالاتجاهين.

اما في الميناء فمستديرة بيستاشو دوار الغروبي مقطوعة، والطريق العام بالقرب من سنترال الميناء مقفلة بالاتجاهين، بالاضافة الى قطع الطريق الدولية التي تربط طرابلس بعكار بالاتجاهين وقد نصب ابناء المدينة خيمة كبيرة وسط الطريق.

اما حركة السير فخجولة جدا في شوارع المدينة حتى الساعة، واعلنت المدارس والجامعات اقفال ابوابها امام الطلاب، في حين من المتعذر وصول معظم الموظفين في الدوائر الرسمية والمؤسسات الخاصة الى مكاتبهم في سراي طرابلس، بسبب قطع اوصال المدينة من قبل المعتصمين.