جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / علاقة عاطفية بين شاكيرا وتوم كروز؟
shakira-tom-cruise

علاقة عاطفية بين شاكيرا وتوم كروز؟

 

تصدّرت الفنانة الكولومبية شاكيرا والممثل الشهير الأميركي توم كروز محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد شائعات عن وجود علاقة عاطفية بينهما، تساعدها في تخطي جراح الانفصال عن لاعب برشلونة السابق جيرارد بيكيه، بسبب الخيانة.
وردّ مصدر مقرب من شاكيرا لصحيفة “إكسبريس” على هذه الشائعات، التي بدأت تظهر منذ رصدهما سوياً خلال سباق الفورمولا 1 الذي أقيم في ميامي خلال عطلة نهاية الأسبوع. ونقل المصدر عن لسان شاكيرا بأنها “غير مهتمة” أبداً بالدخول بأي علاقة جديدة سواءً مع توم كروز أو غيره.

ونقلت الصحيفة عن أحد المطلعين تأكيده أن شاكيرا أمضت وقتاً ممتعاُ مع توم الذي يكبرها بـ14 عامًا، لكن لا يعني ذلك أنهما على علاقة أبداً، وهي تركز حالياً على الاهتمام بأبنائها، وليست مهتمة بالمواعدة العاطفية.
وأرجع المصدر اتساع خيال جمهور النجمين إلى أنهما التقطا الصور معاً أثناء السير على هامش الحلبة، لافتاً إلى أن شاكيرا عندما اطلعت على الشائعات، ضحكت كثيراً، لأن الأمر ليس صحيحاً.
لكن الشائعات لم تكن محصورة بالجمهور فحسب، فقد شغل هذا الخبر اهتمام الكثير من الصحف الفنية، منها “بيج سكس”، التي ذكرت في تقرير سابق لها أن الممثل الشهير مهتمٌ بشاكيرا، ما دفعه إلى إرسال الورود إلى منزلها بعد لقائهما.