جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / أنجلينا جولي تشعل الإنترنت برقصها مع ابنتها
angelina-jolie-daughter

أنجلينا جولي تشعل الإنترنت برقصها مع ابنتها

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للنجمة العالمية أنجلينا جولي وهي ترقص مع ابنتها شيلوه في ملعب ماسيمو في روما، على أنغام عزف فرقة رالوك الإيطالية الساحرة، التي فازت في مسابقة الأغنية الأوروبية لعام 2021.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً بين رواد الإنترنت الذين أشادوا بأنجلينا، التي كانت ترقص وتصفق بحماس كبير على أنغام الموسيقى، وتحدثت أغلبت التعليقات عن خفة دم أنجلينا، وعلاقتها المميزة مع ابنتها، وقربهما من بعضهما البعض ومن الجمهور. كما عبروا عن إعجابهم بجمال أنجلينا جولي، الذي يزداد كلما تقدمت في العمر، وعن الشبه الكبير بينها وبين ابنتها من طليقها براد بيت.

وبات من المعروف أن شيلوه تعشق الرقص، ولم تكتسب موهبة التمثيل من والديها، بل تتمتع بموهبة الرقص، وتريد أن تثبت نفسها بعيداً عن عائلتها.

إذ نشرت شيلوه جولي بيت فيديو عبر “يوتيوب” من أكاديمية رقص؛ أشعلت به وسائل التواصل من جمال موهبتها بالرقص.

وظهرت شيلوه جولي بيت، البالغة من العمر 16 عاماً، محاطة برفيقتيها، وهن يرقصن الهيب هوب على موسيقى “فيغاس”، وهو عنوان ”دوجا كات” المسجل للموسيقى التصويرية لفيلم ”إلفيس”، وارتدت ابنة مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين قميصاً يحمل صورة فرقة البيتلز. لكنها بعد فترة وجيزة من نشر الفيديو، قامت بحذف حسابها من “يوتيوب”.