جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / إعتصام لأهالي أنطلياس وجل الديب احتجاجاً على مشروع جسر 2L
09-08-17-2e3tisam

إعتصام لأهالي أنطلياس وجل الديب احتجاجاً على مشروع جسر 2L

نفذ أهالي أنطلياس وجل الديب اعتصاماً احتجاجاً على مشروع جسر 2L
وفي الاطار، أفادت غرفة التحكم المروري عن قطع الطريق الممتد من الاوتوستراد الرئيسي باتجاه ساحة جل الديب.

وفي التفاصيل، نفذ عددا من المواطنين اعتصاما عند السابعة من صباح اليوم امام جسر الطوباوي يعقوب الكبوشي في جل الديب بدعوة من “لجنة تحرك جسر جل الديب” رافعين شعارات تندد بالمشروع وتدعو مجلس الانمار والاعمار للتشاور مع بلدتي جل الديب وانطلياس لانه اذا ما وقع الخطأ في هذا الموضوع لا يمكن اصلاحه.

والقى نائب رئيس بلدية جل الديب فادي فريد ابو جودة كلمة باسم المعتصمين اكد فيها”ان اهالي المنطقة ليسوا عدائيين وهم فخورون بالمشروع الذي قدمه رئيس الجمهورية لاهالي المنطقة لكنهم يريدون التصويب، لان الجسر في حال تركيبه لا يمكن اصلاحه، لذلك فاننا ندعو المسؤولين في مجلس الانماء والاعمار للتشاور مع بلديات المنطقة واهلها لتصحيح الخطأ”.

اضاف :” لن نقفل الطريق لكن خطوة اليوم تشكل بداية خصوصا وان كل المشاريع (مش راكبة ). موضحا “ان رئيس الجمهورية اعطانا هدية لكنهم اساؤوا توصيلها الينا، لذلك نناشده اليوم للتدخل شخصيا لاعادة الدراسة وتصحيح الخطأ الذي وقع، كما ندعو وسائل الاعلام لمساعدتنا، لحل المشكلة بالطريقة الصحيحية التي تتلاقى مع مصالح المنطقة واهلها”.

وختم ابو جودة :”البارحة وصلتنا الخرائط واكتشفنا ان قيمة التلزيم ارتفعت مع ان المتعهد ما زال هو نفسه، لذلك ندعو الى اصلاح الخطأ وتدخل مستشار الرئيس انطوان سعد سريعا لاعادة الامور الى نصابها الصحيح”.