جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / إعلاميون من محافظة عكار إلتقوا الرئيس دبوسي
20180108_110916

إعلاميون من محافظة عكار إلتقوا الرئيس دبوسي

إعلاميون من محافظة عكار إلتقوا الرئيس دبوسي وأعلنوا تأييدهم لمبادرته “طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية”

******

قامت مجموعة من الإعلاميين، من محافظة عكار، ضمت عامر الشعار، عامر عثمان، محمود صالح ،مايز عبيد وأسامه العوييد، بزيارة غرفة طرابلس ولبنان الشمالي حيث إلتقوا رئيسها توفيق دبوسي .

تمحور اللقاء حول ما تتضمنه مبادرته “طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية” من مرتكزات إنمائية تهدف الى تطوير وتحديث دورة الحياة الإقتصادية والإجتماعية في محافظة عكار”.

وكان الرئيس دبوسي قد أكد خلال اللقاء أن “محافظة عكار هي خزان لبنان ومصدر غنى على كافة المستويات، وحينما أطلقنا مبادرتنا “طرابلس عاصمة لبنان الاقتصادية” عنينا بها طرابلس الكبرى التي تشمل مناطق الجوار الشمالي بما فيها محافظة عكار ونحن يداً بيد مع كافة المكونات العكارية من إقتصادية وإجتماعية واعلامية  للنهوض بعكار والشمال وكل لبنان”.

وتحدث الإعلامي عامر الشعار باسم زملائه في الوفد الإعلامي العكاري الزائر معلناً ” الوقوف الى جانب مبادرة الرئيس دبوسي ” طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية” بإعتبارها مبادرة وطنية جامعة تعطي عنواناً للريادة التي تتميز بها غرفة طرابلس ولبنان الشمالي والتي جعل منها الرئيس دبوسي صرحاً متعدد المهام والوظائف ويحتضن مختلف الأنشطة الإقتصادية والمجتمعية والثقافية والإعلامية وغدت من خلال مسيرتها  منصة لتحقيق النهوض الإقتصادي والتنمية المستدامة”.