جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / إفطار رمضاني تكريماً للإنجازات المهنية لقُدامى خريجي كلية السياحة والسفر في جامعة المدينة
IMG-20240401-WA0022

إفطار رمضاني تكريماً للإنجازات المهنية لقُدامى خريجي كلية السياحة والسفر في جامعة المدينة

Lebanon On Time –

نظمت كلية السياحة والسفر في جامعة المدينة إفطارًا رمضانيًا تكريمًا لقُدامى خِريجيها، وذلك احتفاءً بمسيرتهم المهنية وإنجازاتهم المميزة في مجال السياحة والسفر.

حضر اللقاء الذي أقيم في فندق فيا مينا، عميدة كلية السياحة والسفر الدكتورة إيمان البابا، وعدد من خريجي الكلية من مختلف القطاعات من بينهم السيدة شيرين عوض أستاذة محاضرة وإدارية في جامعة المدينة، هبة مرعي مسؤولة حجز وإصدار تذاكر السفر في وكالة سياحية، رنا الحسن مديرة اوتيل فيا مينا، أيمن نابلسي رئيس قسم التأشيرات في وكالة سياحية، مريم باشات وفاطمة حلاب وهما مرشدتان سياحيتان ومؤثرتان على منصات التواصل الاجتماعي، زينة منشاوي مسؤولة عن قسم حجز التذاكر في مكتب للسياحة والسفر والسيدة ديما معصراني صاحبة مكتب سفريات.

تضمن الحدث تكريم الخريجين المتميزين الذين ساهموا بشكلٍ فاعل في نهضة قطاع السياحة والسفر في لبنان كما شهد الحدث عرض فعالية من تنظيم الخريج المتميز أيمن النابلسي، ركزت على إبراز إبداعات الخريجين وطموحاتهم المستقبلية كما ألقى كلمة شَكَرَ فيها كلية السياحة والسفر على دعمها وتشجيعها له خلال مسيرته المهنية.

وفي بداية الحفل، ألقت الدكتورة إيمان البابا، عميدة الكلية، كلمة أشادت فيها بإنجازات الخريجين وشددت على حرص الكلية على التواصل معهم ودعمهم في مسيرتهم المهنية كما عبّرت عن إيمانها بأهمية دورهم في بناء مستقبلٍ أفضل لقطاع السياحة والسفر في لبنان.

وحرصت البابا على توجيه الشكر والتقدير لكل من ساهم في رحلتهم التعليمية، من أساتذة و معلمين الى أصدقاء و عائلة حيث اكدت أن دعمهم وتشجيعهم كان له دورٌ هامٌ في تحقيق إنجازاتهم، وشكّل حافزًا لهم للوصول إلى أهدافهم، ومن ثم وزعت الدكتورة ايمان البابا هدايا تذكارية على الخريجين في جو احتفالي، وتم تقطيع قالب الحلوى احتفالاً بهذه المناسبة المميزة.

ختامًا، يُعَدُ هذا الاحتفال شهادةً على تميز خريجي كلية السياحة والسفر في جامعة المدينة وإنجازاتهم المميزة في مختلف مجالات قطاع السياحة والسفر، كما يُؤكّد على حرص الكلية على دعم خريجيها وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم المستقبلية.

IMG-20240401-WA0022 IMG-20240401-WA0021 IMG-20240401-WA0020