جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / إنجاز في غرفة طرابلس والشمال
IMG-20210105-WA0044

إنجاز في غرفة طرابلس والشمال

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي وفداً من “مجموعة إنجاز” ضم دانيا حلاًب، كمال موسى وأيمن عثمان، عرض له مختلف القضايا المتعلقة بالتنمية وإدارة المشاريع وتوفير الخدمات والمهام التي تقوم بها المجموعة في قطاع تقنية المعلومات والإعلام الإلكتروني وإدارة المنشآت والأسواق.
خلال اللقاء شرح الرئيس دبوسي “الخطوات التي قطعها المشروع الإستراتيجي الإستثماري المتمثل بالمنظومة الإقتصادية المتكاملة والتي باتت محط إهتمام ومتابعة من جهات لبنانية وعربية ودولية، لا سيما من موانىء دبي العالمية، كما عرض المشاريع المتعلقة بالتنمية السياحية وتوثيق المعالم التاريخية والمراكز الدينية والاثرية، والدور الذي يلعبه الركن الذكي للسياحة الرقمية في غرفة طرابلس ضمن هذا المجال.
ولفت الرئيس دبوسي الى أن مجمل تلك المشاريع يتم إطلاقها من غرفة طرابلس والشمال لتشمل مساحة طرابلس الكبرى الممتدة من البترون الى أقصى الحدود الشمالية في محافظة عكار”.
وأشارت دانيا خلاب باسم الوفد الى أن الغاية من اللقاء مع الرئيس دبوسي هي للتعريف بما تقوم به “مجموعة إنجاز” على نطاق التنمية الشاملة وإستثمار الفرص التي تعزز التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص لا سيما المنتسبين الى غرفة طرابلس والشمال”.
واعربت حلًاب عن إعتزاز المجموعة بمختلف المشاريع الإستثمارية التي إستمعنا الى شرح واف حول مرتكزاتها وأهدافها من الرئيس دبوسي لا سيما المنظومة الإقتصادية المتكاملة التي تشكل منصة لإطلاق أكبر المشاريع الإستثمارية والإنمائية وتشكل لنا مصدر إكبار وتفاؤل وتفرح القلب كما تعطي قوة دفع وأمل بمستقبل واعد بالرغم من الظروف القاسية الي يمر بها البلد في المرحلة الراهنة.

IMG-20210105-WA0044 IMG-20210105-WA0045