جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / اتحاد نقابات العمال في الشمال وقطاع العزم النقابي قدما التهنئة لنقيب محامي الشمال
IMG-20181114-WA0016

اتحاد نقابات العمال في الشمال وقطاع العزم النقابي قدما التهنئة لنقيب محامي الشمال

قدم وفد مشترك من اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال وقطاع العزم النقابي التهاني لنقيب المحامين محمد المراد في مكتبه في نقابة المحامين في قصر العدل طرابلس.

وألقى نقيب السواقين في الشمال شادي السيد كلمة قال فيها: “ليست زيارتنا إلى هذا الصرح بعادية ولا لمجرد التهنئة بنقيب جديد . إننا هنا لأننا نؤمن بالعدالة ونريدها بل ونتمسك بها لاخواننا ورفاقنا من العمال والكادحين والعاملين”.

اضاف: “ان العدالة التي نريدها على مستوى الوطن أنصافا وإنماء وقضاء وفرص عمل وتكافؤ فرص. ونحن نأتي إلى نقابة المحامين لنؤكد أن الهيئات العمالية والنقابية إنما يجب أن تتكافل وتتضامن نصرة للناس وللقضايا العامة التي تحول دون أنصاف شرائح المجتع كافة وحيث تعلو أصوات المسؤولين بالحديث عن الفساد وضرورة الإصلاح الذي نريده حقا وصدقا. إننا في قطاع النقابات بتيار العزم واتحاد نقابات العمال في الشمال نتطلع إلى تعاون نقابي بيننا وتكامل بين يد عاملة وجناح للعدالة يسهر لاحقاق الحق ورفع الظلم عن المظلومين”.

وختم قائلا: “أخي سعادة النقيب محمد المراد لا ننسى وقوفك إلى جانب اتحاد نقابات العمال في الشمال محاميا ومدافعا فيه ومعه عن الديمقراطية والانتظام العام فيه، واليوم نتمنى لك النجاح ونسعى معك لغد أفضل معولين على شخصكم الكريم وزملائكم ففي المستقبل الآتي استحقاقات عدة سنخوضها دفاعا عن لقمة عيشنا وعن المال العام وحفظا للحقوق المهدورة آملين مؤازرتكم ودعمكم، متمنين لكم ومجلسكم الكريم التوفيق والنجاح”.

النقيب مراد
ورد النقيب مراد شاكرا للوفد زيارتهم مثنيا على ما أعلنه الوفد المشترك من مواقف تنم عن الرغبة بالتعاون والتكامل، وقال: “أرحب بوفد نقابيي العزم كذلك اتحاد نقابات العمال في الشمال ولي شرف العمل معهم والتطوع كمحام لهم في مرحلة سابقة إبان التسعينات وكانت تجربة أفخر بها”.