جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / اختباران حساسان لبايرن ميونيخ وريال مدريد!
FC Bayern Muenchen v Real Madrid - UEFA Champions League Semi Final

اختباران حساسان لبايرن ميونيخ وريال مدريد!

يتطلع بايرن ميونيخ الألماني إلى تكريس عودته إلى الانتصارات عندما يحل ضيفاً على أيك أثينا اليوناني اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، التي تشهد مباراة مصيرية للمدرب جولن لوبيتيغي مع استضافة فريقه ريال مدريد بطل المواسم الثلاثة الأخيرة، فيكتوريا بلزن التشيخي.
وفي مباريات بارزة، يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفاً على مانشستر يونايتد الإنكليزي، بينما ينتقل مانشستر سيتي إلى أوكرانيا للقاء شاختار دانييتسك.
وفي مباراة ضمن المجموعة الخامسة تقام على ملعب «أواكا سبيروس لويس» في أثينا، يستقبل أيك بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الستة الأخيرة، في أول لقاء قاري بين الفريقين.
علماً أن الفريق البافاري لم يخسر في زياراته الأربع السابقة لليونان في المسابقات الأوروبية، وسيدخل فريق المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المباراة بعدما أنهى سلسلة محلية مخيبة من أربع مباريات (هزيمتين وتعادلين)، بتغلبه على مضيفه فولفسبورغ السبت 3-1 في «البوندسليغا».
وفي المجموعة السابعة، يتطلع ريال مدريد بطل المسابقة القارية في المواسم الثلاثة الأخيرة، إلى خوض مباراته الـ 27 على أرضه بسجل نظيف من الخسارة في المسابقة عندما يستقبل فيكتوريا بلزن، ويمر الفريق الملكي راهناً بحالة من انعدام الوزن بعد فشله في تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات، وآخرها سقوطه (السبت) على أرضه أمام ليفانتي 1-2، ما عمق أزمة مدربه لوبيتيغي المدعو (الأحد) إلى مواجهة غريمه اللدود برشلونة في «كلاسيكو» الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.
وأحرز ريال اللقب القاري في المواسم الثلاثة الأخيرة عندما كان الفرنسي زين الدين زيدان يقوده من مقعد التدريب، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الميدان، إلا أن لوبيتيغي يعاني لملء الفراغ الذي تركه المدرب الفرنسي، ولم يبرم تعاقداً مع اسم كبير يعوض انتقال البرتغالي الى يوفنتوس.
وسيكون لاعبو الفريق الملكي مدعوين إلى تحويل الدعم الذي أبدوه لمدربهم الجديد، إلى أداء ونتائج على أرض الملعب، علماً أنهم خسروا في الجولة الأوروبية الماضية على أرض سسكا موسكو صفر-1.