جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / اضاءة كنيسة مار الياس ومبنى جمعية انماء طرابلس والشمال
IMG-20181215-WA0043

اضاءة كنيسة مار الياس ومبنى جمعية انماء طرابلس والشمال

جمعية انماء طرابلس والميناء اضاءة انارة الميلاد في كنيسة مارالياس الميناء

اضاء كاهن رعية الميناء الاب مخائيل دبس ورئيس جمعية انماء طرابلس والشمال انطوان حبيب ونائب الرئيس بشارة حبيب واعضاء الجمعية كنيسة مارالياس ومبنى الجمعية في ميناء طرابلس، بحضور فاعليات وحشد كبير من ابناء الرعية.
حبيب تمنى ان يعم السلام والامان ربوع لبنان، وهنأ اللبنانيين بحلول عيد الميلاد المجيد،، مؤكدا ان “طرابلس هي مدينة التعايش والانفتاح، وهي اليوم تلبس زينة العيد في شوارعها كافة، ونؤكد انها مدينة يحتذى بها، املا أن “تحمل الاعياد الخير والسلام والمحبة والاستقرار، وان يلهم المسؤولين لكي يتمكنوا من تشكيل الحكومة قبل ولادة المخلص، ليستطيعوا فيما بعد من اجتياز المحنة الصعبة التي يمر بها البلد على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي”.
الاب مخائيل دبس شكر في كلمة له، الجمعية بشخص رئيسها الاستاذ انطوان حبيب على النشاطات المختلفة التي تقوم بها، خاصة الانمائية والاجتماعية وعلى اللفته المميزة التي قامت بها اليوم، باضاءة الكنيسة ، متمنيا اعيادا مجيدة للبنانيين عامة ولابناء طرابلس والميناء خاصة.

وختاماً كانت كلمة لحبيب اثنى فيها على الجهود التي يقدمها رئيس الجمعية الاستاذ انطوان حبيب، متمنيا اعيادا مباركة، ممزوجة بالمحبة والعطاء، املا ان تعود على اللبنانيين عامة والمسيحيين خاصة بالخير والمحبة والسلام.

IMG-20181215-WA0043 IMG-20181215-WA0042