جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الاحدب : الحزب سيخسر مكانته ان لم يقم بضربة جدية للعدو، وان فعل هل بإمكانه تحمل العواقب؟
الاحدب

الاحدب : الحزب سيخسر مكانته ان لم يقم بضربة جدية للعدو، وان فعل هل بإمكانه تحمل العواقب؟

اعتبر النائب السابق مصباح الاحدب في حديث الى موقع “اخباركم اخبارنا، ان”القضية اليوم تتخطى ما يحصل في لبنان، انها قضية شعب فلسطيني يباد بذريعة القضاء على حماس فيما المجتمع الدولي يأخذ موقف المفترج على محارق يرتكبها العدو بنازية ووحشية يريد من خلالها تغطية خسارته ورد الإعتبار لصورة جيشه المكسور”.

اضاف: ” نقف إلى جانب اهلنا في غزة وفلسطين المحتله، ونرى ان القضية الفلسطينية عادت لتفرض نفسها وتستعيد وهجها، ولقد ظهرت مواقف متقدمة في دعم قضية فلسطين فالسعودية اعلنت وقف عملية التطبيع مع اسرائيل، والشعوب كافة قلبها مع الشعب الفلسطيني، ولكن ثمة علامات استفهام كبيرة حول موقف محور إيران الحيادي تجاه فظائع العدو الاسرائيلي التي ترتكب بحق أهلنا في غزة”.

وتابع:”ان حزب الله سيخسر مكانته ان لم يقم بضربة جدية للعدو، وأن فعل ذلك هل بإمكانه تحمل وزر جر لبنان إلى حرب مع إسرائيل؟ بالطبع لا. لقد وضع الحزب نفسه في موقف صعب عندما قرر ان يمتلك قرار الحرب والسلم في البلد”.

ورأى الاحدب ان “كل المسؤولين الذين سهلوا للحزب وضع يده على البلد سيتحملون وزر اي حرب قد تحصل بين الحزب وإسرائيل لأنهم ضربوا الدستور وفرضوا اعرافا جديدة وسلموا البلد لحزب مرتهن باجندة ايرانية، ولا حل للبلد الا بوضع الاعراف جانبا والعودة الى النصوص الدستورية و لكن اليوم فات الاوان”.