جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / التجمع المهني للإصلاح والتنمية – لبنان يعلن دعم المحامي إيهاب مجذوب في انتخابات عضوية مجلس نقابة المحامين
IMG-20221030-WA0052

التجمع المهني للإصلاح والتنمية – لبنان يعلن دعم المحامي إيهاب مجذوب في انتخابات عضوية مجلس نقابة المحامين

 

Lebanon On Time –

بدعوة من التجمع المهني للإصلاح والتنمية التقى في مقره الرئيسي نخبة من المحامين الافاضل والذين تجمعه بهم المبادئ الأخلاقية والقيم النقابية السامية، حيث إن الجميع ينتمي إلى البيئة الطرابلسية المحافظة التي تشكل جزءا من نسيج هذا المجتمع المبني على التنوع والمشاركة وتقبل الآخرين والعمل على اضفاء روح التعايش في كل منعطف نقابي. ولقد أكد الجميع على انهم من دعاة المشاركة الجامعة الهادفة مع كل الطوائف طالما كان ميزان هذه المشاركة هو الخدمة للمنفعة العامة دون الاخلال بالثوابت.
مفخرتنا كبيرة بمقام كل الحاضرين بما يمثلون ومن يمثلون وكل الذين يقفون الى جانبنا.. والعين كل العين على تلك اللحمة التي يجسدها هذا التآلف..
فباسم التجمع المهني للإصلاح والتنمية.. وبعد التشاور والوقوف على آراء الأخوة الافاضل.. وتشرفا وتبركا بالحاضرين الذين لم يبخلوا علينا بالنصح والمقاربة الموضوعية للعمل النقابي.. نعلن خوض غمار انتخابات عضوية مجلس نقابة المحامين في طرابلس بمرشح التجمع المحامي إيهاب مجذوب مع إبقاء إجتماعاتنا مفتوحة لاستكمال قرار تسمية المرشح على المقعد المسيحي لاحقاً استمساكا بالعرف النقابي المعمول به منذ مئة عام .. سائلين الله أن يوفقنا فيما نصبو اليه.. هو الموفق ونعم المولى ونعم النصير.
30-11-2022