جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / الجراح في افطار تاتش: نعمل لتقديم الافضل وسنستمر مهما قالوا
جمال الجراح

الجراح في افطار تاتش: نعمل لتقديم الافضل وسنستمر مهما قالوا

نظمت شركة “تاتش” التي تديرها مجموعة “زين”، برعاية وزير الاتصالات جمال الجراح، إفطارا هو الأول من نوعه لعدد من زبائنها، في فندق “فورسيزنس”.

الجراح
وألقى وزير الاتصالات كلمة أشار فيها الى ان “الوزارة أنجزت بعضا مما هو مطلوب منها وستستمر في تقديم المزيد من الانجازات، فأولى الهدايا تمثلت بالحزمة المخصصة لطلاب الجامعات والمدعومة من الدولة اللبنانية”.

وقال: “نسعى مع شركائنا في القطاع للتعويض عما فات من تقصير بحق المواطنين، فكانت خطوة تخفيض أسعار الانترنت”.

وأكد وجود “تكامل فعال بين الوزارة وهيئة اوجيرو والشركتين بهدف المزيد من التقدم”.

وتوجه الى زبائن “تاتش” بالقول: “أنتم شركاء مع تاتش والوزارة في قطاع الاتصالات لتنميته، ونشكر مجموعة زين والشيخ بدر الخرافي الذين اثبتوا مع تاتش انهم شركاء في تنمية القطاع، فلولا وجود هذه الشراكة الحقيقية كما الشركات الاخرى لما وصلنا الى هذا الحد من التقدم”.

أضاف: “الأحلام كبيرة والمسؤوليات كثيرة ونعمل جديا على المرحلة السابعة التي تصل شبكات الهاتف الثابت لكل المنازل في كافة المناطق”.

وتابع: “بعض وسائل الإعلام تتهجم على المناقصة قبل الانتهاء من العروض، ولكن بالحقيقة نحن نؤمن بوطننا ونعمل لتقديم الافضل وسنستمر في عملنا مهما قالوا”.

وختم: “خطط الوزارة كثيرة وسنعلن الأسبوع المقبل عن مناقصة السنترالات لتليها مناقصة المرحلة السابعة من الشبكات، على أمل ان يكون لنا قريبا رسالة اطمئنان الى اللبنانيين أننا على السكة الصحيحة”.

غوركان
أما الرئيس التنفيذي لشركة “تاتش” أمري غوركان، فقال: “دوافعنا الأساسية تتركز على الابتكار وتقديم أفضل خدمة زبائن، بالإضافة الى تحسين نوعية المجتمعات التي نخدمها”.

أضاف: “ان تجربة الزبائن تشكل حافزا مهما في عملنا وهي أحد أهدافنا الرئيسية. إننا نلبي طلبات زبائننا ونطور منتجات وخدمات تتماشى مع حاجاتهم ورغباتهم التي تتغير بشكل دائم. مما لا شك فيه أنه الوقت الأنسب لتقديم حلول الاتصالات، لا سيما أن التحول الرقمي يسمح لنا بتخطي كل الحدود وتطوير عالم جديد من المحتوى الغني بما فيه مصلحة زبائننا”.

أبو ضاهر
بدورها، قالت الرئيسة التنفيذية لشؤون خدمة الزبائن في “تاتش” رولا أبو ضاهر: “نولي صوت الزبون الأهمية القصوى في تاتش حيث تستند أسس استراتيجيتنا في هذا المجال على ركيزتين رئيسيتين: تجربة الزبون والتحول الرقمي. فقد انطلقت مسيرة التحول الرقمي في تاتش لتشمل خدمة الزبائن من خلال اعتماد القنوات الرقمية مثل تطبيق الهاتف المتنقل، الموقع الالكتروني، وقنوات التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى قنوات الخدمة الذاتية مثل Voice Biometrics وSmart IVR”.

أضافت: “يسرني الإعلان عن إطلاق خدمة e-chat قريبا جدا وهي ستسمح لزبائننا بالتواصل بشكل آني مع تاتش بغية الاستفسار عن أي خدمة، أو طلب أي دعم أو بكل بساطة إجراء أي عملية على خطهم. وهو ما يمثل إنجازا جديدا في سعينا للسير بحسب نمط عيش زبائننا وخياراتهم الرقمية، ويحسن علاقتنا مع زبائننا، مما من شأنه تحقيق سهولة وسرعة في التجاوب لأي من طلباتهم أو استفساراتهم، لا مثيل لهما”.