جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الجيش جاهز لتقديم كل التضحيات لاعادة العسكريين المخطوفين
اهالي العسكريين المخطوفين

الجيش جاهز لتقديم كل التضحيات لاعادة العسكريين المخطوفين

اكد مرجع امني لصحيفة “الأنباء” الكويتية ان قيادة الجيش اللبناني بذلت وتبذل كل الجهود لجلاء مصير العسكريين المختطفين لدى تنظيم داعش واعادتهم الى ذويهم والى مؤسساتهم.

واشار الى ان “المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم يتواصل مع الدول المؤثرة في هذا الملف، غير ان الجهة الخاطفة لم تقدم منذ البداية اي دليل حسي على مصير العسكريين، لا بل انها لجأت الى الابتزاز، وختم المرجع بالقول ان الجيش جاهز لتقديم كل التضحيات لاعادة العسكريين المخطوفين.”

في السياق، نفذ اهالي العسكريين المخطوفين اعتصاما في ساحة رياض الصلح، أمس، تحدث خلاله حسين يوسف خلاله باسم الأهالي موجهاً رسالة إلى الدولة اللبنانية يحث فيها المسؤولين على العمل لإنهاء قضية اولادهم المخطوفين”.

وأضاف: “العتب الكبير على بعض اللبنانيين الذين يقولون لا علاقة لنا بهذه القضية، وابني قدمته من أجل لبنان وحمايته في المؤسسة العسكرية”.

وناشد “المسؤولين العمل الجدي لإعادة العسكريين إلى اهلهم، وبعد عشرة أيام من الاتصالات ووعود من المسؤولين لا احد يرد علينا. نقول لهم نحن لسنا ضعفاء ولا تدفعونا إلى الاذى أكثر، واذا استمر الوضع على هذه الحال فسنقطع كل طرقات لبنان”.

وقبل بدء الاعتصام، قطع الأهالي شارع المصارف لمدة عشر دقائق، وسط إجراءات أمنية مشددة.