جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الحريري استقبل وفد أهالي الموقوفين:العمل متواصل لانجاز قانون العفو ويجب عدم الانجرار الى مزايدات
الحريري

الحريري استقبل وفد أهالي الموقوفين:العمل متواصل لانجاز قانون العفو ويجب عدم الانجرار الى مزايدات

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بعد ظهر اليوم، في “بيت الوسط”، وفدا كبيرا من اهالي وعائلات الموقوفين الاسلاميين من كافة المناطق اللبنانية، في حضور النائبة بهية الحريري، واستمع منهم الى معاناة الاهالي جراء قساوة الاحكام التي صدرت بحق عدد منهم. وطالب الوفد بضرورة “تحقيق العدالة والمساواة اسوة بباقي الموقوفين، ووجوب الاسراع في اصدار قانون العفو وشموله هؤلاء الموقوفين والمحكومين”.

ورد الرئيس الحريري بكلمة قال فيها: “أنا أعرف معاناتكم وعذاباتكم جراء استمرار هذا الواقع. نحن نتابع موضوع إنجاز ملف قانون العفو حتى النهاية كما وعدتكم من قبل، وسأفي بهذا الوعد ان شاء الله. واطلب منكم التنبه وعدم الانجرار الى مزايدات من هنا او هناك، واؤكد لكم ان العمل لانجاز قانون العفو متواصل وانا أتابعه شخصيا مع وزير العدل وكل المعنيين، وهو يحتاج الى بعض الوقت نظرا للتعقيدات الذي تحيط به”.

أضاف: “نأمل ان يشمل القانون قسما كبيرا من الموقوفين. نحن نريد العدالة وان يغلق هذا الملف بأسرع ما يمكن. وأود في هذه المناسبة، ان أقول لكم بضرورة توعية الشباب على مخاطر ما يحصل من حرائق وحروب في المنطقة، وتنبيههم الى عدم الانجرار للانخراط في الدعوات المشبوهة والتنظيمات المتطرفة، لان عليكم مسؤولية حماية هؤلاء الشباب والاهتمام بهم”.