جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / الدكتور باسم حموضة:بدء العمل برسم جدارية ذات أبعاد ثقافية وتربوية هادفة على امتداد سور مجمع الايمان التربوي.
21078410_751569035030194_3393938763112893381_n

الدكتور باسم حموضة:بدء العمل برسم جدارية ذات أبعاد ثقافية وتربوية هادفة على امتداد سور مجمع الايمان التربوي.

الدكتور باسم حموضة مدير مدرسة الايمان الإسلامية – طرابلس: بدء العمل برسم جدارية ذات أبعاد ثقافية وتربوية هادفة على امتداد سور مجمع الايمان التربوي.

تحقيقا لرسالة مدرسة الايمان الإسلامية – فرع أبي سمراء – طرابلس التابعة لجمعية التربية الإسلامية بدء اليوم العمل على إعادة تأهيل سور مبنى مجمع الايمان التربوي بطرابلس حيث سينفذ الفنان التشكيلي محمد الأبرش برسم لوحات فنيه جمالية ذات أبعاد ثقافية وتربوية على كامل سور المبنى لايجاد مساحات نابضة بالحياة، سحرا وجمالا و”إيقاعا لونيا” فيه الكثير من الجمال البصري.
وقد اعتبر الدكتور باسم حموضة مدير مدرسة الايمان الإسلامية – فرع طرابلس- بأن الإدارة بصدد تأهيل السور الخارجي لمجمع الايمان التربوي بطريقة غير تقليدية كما جرت العادة عليه كدهن السور بلون أو لونين وانما سيكون حائط السور هذه المرة عبارة عن محطة لإيصال رسالة للمجتمع، حيث سيحتوي على رسومات ذات مضامين تعليمية وتربوية الأمر الذي سيساهم في تحقيق الرسالة التي نهدف منها كإدارة مدرسة الايمان الإسلامية وهي أن المدرسة يجب ان تكون مدرسة من الداخل والخارج لإيصال رسائل سامية لكافة فئات مجتمعنا المحلي ثقافية، تربوية وأخلاقية.