جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الرئيس دبوسي استضاف رئيس واعضاء نقابة معلمي وتجار الخضار والفاكهة في الشمال
DSC_0821 (1)

الرئيس دبوسي استضاف رئيس واعضاء نقابة معلمي وتجار الخضار والفاكهة في الشمال

توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي
يرعى توافق مجلس إدارة نقابة معلمي وتجار الخضار والفاكهة في الشمال
على تحديد مواعيد إجراء إنتخابات عامة للمجلس التنفيذي للنقابة بعد طول إنتظار

DSC_0825

حث توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي خلال إنعقاد مجلس إدارة نقابة معلمي وتجار الخضار والفاكهة في الشمال رئيساً وأعضاءاً على ضرورة الإسراع في التوافق والتفاهم على تحديد المواعيد الملائمة لإجراء الإنتخابات الإدارية على صعيد النقابة وذلك بحضور عن دائرة العمل في طرابلس مرعب شديد وغالبية أعضاء مجلس الادارة.
وكان الإجتماع قد تمحور حول بند وحيد “إجراء انتخابات عامة لمجلس النقابة” بعدما تبدلت الظروف الموضوعية التي حالت دون إجرائها .
وبعد تداول ونقاش مستفيض قرر المجتمعون برئاسة النقيب منيب معرباني واعضاء مجلس الإدارة السادة : حسين الرفاعي، محمد القصاب،محمد أديب المشد، عمر المصري، فؤاد الشقيق،مصطفى الناظر وحمد شاكر الصمد، قرّر المجتمعون تحديد يوم السبت الواقع فيه 12آب 2017 موعداً لإجراء انتخابات عامة للمجلس التنفيذي في مقر النقابة ابتداءً من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية. وفي حال لم يكتمل النصاب، تؤجل الإنتخابات إلى دورة ثانية بعد أسبوع وفي نفس المكان والتوقيت أي نهار السبت الواقع فيه 19 آب 2017، ويكون النصاب القانوني بمن حضر وحسب الأصول المتبعة قانوناً.
وعلى من يرغب بالترشيح، أن يتقدم بطلب ترشيحه مرفقاً بصورة عن هويته وسجل عدلي لا يزيد تاريخه عن مدة شهر من تقديمه، في مركز النقابة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً بحيث يقفل باب الترشيح قبل ثلاثة أيام من تاريخ الإنتخاب وتنظّم لوائح الشطب وترسل إلى وزارة العمل وفق الأصول بالإستناد إلى سجل المنتسبين رسمياً.
كما تقرّر إصدار بيان والدعوة إلى الإنتخابات تنشر في جريدتين محلّيتين ويلصق على باب النقابة. ولمّا لم يعد هناك أي موضوع للمناقشة، قرّر المجتمعونالتوقيع على محضر الجلسةورفعها وإبقاء الإجتماعات مفتوحة حتى إجراء الإنتخابات ومتابعة أي جديد.