جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الرافعي املت المثابرة والمتابعة الحثيثة للتمكن من مواجهة اي كارثة قد تحصل.
IMG_3299

الرافعي املت المثابرة والمتابعة الحثيثة للتمكن من مواجهة اي كارثة قد تحصل.

عقدت اللجنة الفرعية للتنسيق مع المنظمات الدولية المنبثقة من غرفة لجنة ادارة مخاطر الكوارث الازمات في محافظ الشمال، في سرايا طرابلس اجتماعا، حضره امينة سر اللجنة ايمان الرافعي، رئيسة قسم المحافظة  ربى شفشق، المستشارة الوطنية للحد من أخطار الكوارث والازمات لدى رئاسة مجلس الوزراء سوسن بو فخرالدين، مستشار المحافظ للشؤون الانمائية الدكتور ماهر تميم، رئيس مصلحة الصحة في الشمال الدكتور جمال عبدو، ميرفت حمزة ممثلة المنطقة التربوية في الشمال ، مدير منظمة  UNDPالان الشاطري، شارين صليبا عن الصليب الاحمر اللبناني، محمد الاحدب ممثلا وزارة الشؤون الاجتماعية، عضو مجلس بلدية طرابلس باسل الحاج  وفرنسوا فنيانوس ممثلا مصلحة الصحة في الشمال.

الرافعي عرضت للمشاركين مهام اللجنة للتنسيق مع المنظمات الدولية، ومرحلة الاستعداد لاي كارثة:

اولا: اعداد قاعدة بيانات حول مختلف المنظمات الدولية العاملة في المحافظة التي يمكن ان تساعد خلال الكوارث والازمات.

ثانيا: الاطلاع على خطط الطوارىء لدى المتنظمات الدولية العاملة في المحافظ المتعلقة بمعالجة الكوارث والازمات المحلية، من اجل الاستفادة من خبراتها في تحديد مختلف الادوار والمسؤوليات.

ثالثا: الاعداد لتنفيذ خطط مشتركة بين غرفة عمليات المحافظة والمنظمات الدولية، اضافة الى المشاركة في الاجتماعات المحلية والاقليمية والوطنية.

الرافعي املت من الحضور المثابرة والمتابعة الحثيثة، للتمكن جميعا من الاستجابة السريعة لاي كارثة طبيعية او من صنع الانسان قد تحصل.

IMG_3293 IMG_3296  IMG_3298 IMG_3299 IMG_3301 IMG_3302  IMG_3306  IMG_3310 IMG_3311 IMG_3312