جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / الرقم 11 يَنقل صلاح إلى ريال مدريد؟!
5ade1e5ec8823

الرقم 11 يَنقل صلاح إلى ريال مدريد؟!

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنكليزي، بات محط أنظار الأندية الكبرى بعد تتويجه بجائزة لاعب الموسم في إنكلترا، ومن هذه الأندية ريال مدريد الإسباني.

وبحسب موقع “البرنابيو” الإسباني فإن الويلزي غاريث بيل سوف يغادر ريال مدريد في الصيف المقبل نحو مانشستر يونايتد، الأمر الذي سيجعل رقمه المميز “11” خاليا، وهو نفس الرقم الذي يرتديه محمد صلاح مع ليفربول.

وأشارت إلى أن ريال مدريد بحاجة للاعب مثل صلاح، خاصة بعد أرقامه المميزة في الموسم الجاري بتسجيل 41 هدفًا وصناعة 13 هدفًا في كل المسابقات، إضافةً إلى تفوقه على أفضل لاعبين في العالم حاليا ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في صراع الحصول على الحذاء الذهبي، حيث يتفوق صلاح على ميسي بهدفين حتى الآن.

وبيّن الموقع أنّ صلاح في عمره الحالي البالغ 25 عاما، سيمثل لاعبًا للمستقبل المدريدي وخير بديل لغاريث بيل الذي تراجعت أرقامه كثيرا في الموسمين الأخيرين.

وأضاف أن فوز صلاح على عدد كبير من أفضل لاعبي العالم الذين يتنافسون في الدوري الإنكليزي، يدل على قدراته الكبيرة وإمكانياته التي تتناسب مع النادي الملكي الذي استقطب من قبل نجوما فازوا بهذه الجائزة وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو وبيل، كما فاز بها نجم برشلونة لويس سواريز.

يشار إلى أن محمد صلاح انتقل لصفوف ليفربول في مطلع الموسم الجاري من روما مقابل 39 مليون يورو، ويتصدر قائمة هدافي البريمييرليغ برصيد 31 هدفا.