جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / الرياضي زار مقر ألفا وقدم كؤوسه للشركة تقديرا لرعايتها الفريق

الرياضي زار مقر ألفا وقدم كؤوسه للشركة تقديرا لرعايتها الفريق

استقبل رئيس مجلس إدارة شركة “ألفا” مديرها العام المهندس مروان الحايك في مقر الشركة في الدكوانة، وفدا من “النادي الرياضي” برئاسة رئيسه هشام الجارودي وعضوية: نائب الرئيس تمام الجارودي وامين السر مازن طبارة والجهاز الفني ولاعبي فريقي الرجال والسيدات، بحضور الهيئة الإدارية في “ألفا” وإعلاميين. وقدم “الرياضي” كؤوسه الست الى الحايك، عربون تقدير للشركة على رعايتها الفريق.

وتتوزع الكؤوس على فريق الرجال، بطولة لبنان، بطولة غرب آسيا، وصافة بطولة آسيا ووصافة دورة دبي الدولية، وعلى فريق السيدات بطولة غرب آسيا وكأس لبنان.

الحايك
وقال الحايك: “أردنا ان يكون استقبالنا للنادي واحتفاؤنا بإنجازاته مغايرا عن المرات السابقة، فكان الإستقبال في متجر ألفا النموذجي Alfa Flagship Store، إذ كما يمثل الرياضي فريقا نموذجيا في لبنان، فهذا المتجر هو لنا Flagship ونموذجي وهو يضاهي من حيث الخدمة المتاجر العالمية”.

أضاف: “نحن فخورون برعايتنا للنادي الرياضي، رجالا وسيدات، وفخورون بمسيرتنا مع النادي التي بدأت قبل عامين ومستمرة لفترة طويلة”.

ونوه بمسيرة رئيس النادي و”حكمته وعطاءاته لكرة السلة والرياضة”، مثنيا على لاعبي ولاعبات الرياضي، مشيدا بالدور الذي لعبه المدرب أحمد الفران في احراز بطولة لبنان للرجال في موسمه الاول كمدير فني للفريق.

ولفت الحايك إلى المبادرة التي أطلقها مارك قسطنطين، وهو موظف في “ألفا”، حيث “أطلق أول فريق كرة سلة للصم في لبنان والعمل جار لتسجيله في الإتحاد بدعم من ألفا”.

الجارودي
من جهته، أكد الجارودي استمرار دعمه للنادي سواء أكان “على رأس الهيئة الادارية ام خارجها”، مشددا على ان “النادي سيكون بأيد امينة، وانه متواجد في رئاسة النادي منذ اكثر من ربع قرن وآن الاوان كي يرتاح”.

وأكد لقسطنطين أن “ملاعب الرياضي مفتوحة له ولفريق كرة السلة الذي أنشأه”، مشيدا بمبادرته.

ثم سحب الحايك والجارودي أربعة أسماء من فريقي الرجال والسيدات بالقرعة، من أجل الفوز بهواتف وخدمة Alfa Smart Home، حيث فازت من الإناث ريبيكا عقل وكريستينا تنوخي، ومن الذكور سليم علاء الدين وروي سماحة.