جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / القبض على المتهم بتهديد فيفي عبده بالقتل
IMG_90451

القبض على المتهم بتهديد فيفي عبده بالقتل

القي القبض على الشخص الذي قام بتهديد الفنانة المصرية فيفي عبدو، عبر بعثه لعشرات الرسائل عبر هاتفها الخاص.

وفي التفاصيل، بعدما قامت فيفي بتقديم بلاغ عاجل للقبض على هذا الشخص، نجحت الشرطة في الوصول له، لكن المفاجأة كانت باعترافه بأن هناك منتج حرضه على تهديد فيفي بقتلها وتدمير حياتها، مقابل جعله يشارك في فيلم من إنتاجه.

واعترف المتهم بعد ضبطه بارتكابه للواقعة وأنه أرسل 20 رسالة من هاتفه تحتوي على تهديدات بالقتل، وأجرى 35 اتصالا هاتفيا بها، خلال الفترة الماضية، يهددها فيها بالقتل، حتى تمكنت القوات من تحديد هويته وضبطه.

وكانت النيابة، استمعت لأقوال عبده، التي أكدت في التحقيقات أنها تلقت التهديدات من المتهم وطلب منها التمثيل معه وإلا سيقتلها ويفضحها، وكذلك طلب منها أن تعمل مع المخرج الذي حرضه على تهديدها.

وأضافت الفنانة في التحقيقات التي جرت بمعرفة هادي عزب رئيس نيابة العجوزة، أنها تعرف المخرج السينمائي “الهارب” الذي حرض المتهم “المحبوس”، وأنها قابلته في إحدى المرات لبحث عمل فني يجمعهما سويا، لكنها اكتشفت بعد ذلك أنه احتال على عدد من الفنانين، وحصل منهم على مبالغ مالية، ولم ينفذ الأعمال الفنية المتفق عليها.

وأضافت أنها تلقت الكثير من التهديدات من المتهم عبر الهاتف بفضحها، ونشر فيديوهات وإيذائها وحتى بالقتل لكنها تجاهلتها، إلى أن هددها بأنه يعرف مكانها وسيصل إليها إذا لم تذعن لطلباته.

وأمرت النيابة بضبط وإحضار المخرج الهارب، وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.