جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / المحافظ نهرا خلال تقديمه التهاني للنقيب مراد: نأمل في عهده المزيد من الانجازات وان تكون النقابة نبراسا للعمل ورافعة للقضايا الوطنية.
DSC_6739

المحافظ نهرا خلال تقديمه التهاني للنقيب مراد: نأمل في عهده المزيد من الانجازات وان تكون النقابة نبراسا للعمل ورافعة للقضايا الوطنية.

زار محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا مقر نقابة المحامين في طرابلس، يرافقه قائمقام زغرتا ايمان الرافعي ورؤساء الدوائر في المحافظة ملحم ملحم، جان الخولي ولقمان الكردي، ومستشار المحافظ للشؤون القانونية باخوس اجبع، حيث قدموا التهاني للمحامي محمد المراد بمناسبة انتخابه نقيبا جديدا للمحامين في الشمال، وليوسف الدويهي بالعضوية.

المحافظ نهرا تمنى للمراد والدويهي التوفيق والنجاح في مهامهما، مؤكدا ان له ملء الثقة بمهنية ومناقبية النقيب المنتخب وباعضاء مجلس النقابة، ليتمكنوا معا من تفعيل دور النقابة في مجال الدفاع عن الحق والحرية والعدالة، املا ان يتحقق في عهد النقيب الجديد المزيد من الانجازات وان تكون النقابة  بقيادته نبراسا للقوة والعمل ورافعة حقيقه للقضايا الوطنية.

ولفت نهرا ” ان الزيارة هي لتقديم واجب التهنيئة للاستاذ محمد مراد لتوليه منصب نقيب المحامين في الشمال، ونؤكد انه الرجل المناسب والكفوء في المكان المناسب، والف مبروك له، ونأمل ان تحمل ولايته الخير والبركة والازدهار الى المحامين والوطن، ونحن كسلطة ادارية نشدد على التعاون التام معه  مع المحاميين، والتعاون والتنسيق كان ولا يزال مستمرا مع  النقيب الجديد والنقباء السابقين ومع مجلس النقابة.

بدوره النقيب مراد قال:” لقاؤنا اليوم مع سعادة المحافظ نهرا، هو لقاء ود ومحبة واحترام، ونشكره على زيارته ، وتقديم التهاني لنا وللزميل يوسف الدويهي ولمجلس النقابة، واؤكد ان اللقاءات بيننا تسهم   بتعزيز التعاون المشترك والعمل على البعدين المؤسساتي والانساني .

اضاف:” نقابة المحامين هي جزء اساسي من هذه المنظومة الاجتماعية العامة، وبوجود هذه الصورة التكاملية اليوم  والتي نتكلم عنها دوما كمحامين وكنقابة محاميين وكمجلس قضاء وقضاة وكأمن وكمؤسسات ادارية وخاصة في الشمال، نؤكد من خلال ذلك ان الوطن بالف خير، وسنعمل جميعا على اخراجها من ازماته، والمحافظ نهرا موجود على رأس الهرم الاداري  وقريب من الجميع، وهذا من شأنه ان يزيد من التفاعل والتكامل، ونحن جادون في السير معا، لنرسم اجمل صورة عن شمالنا الحبيب، لنعكس ذلك ايجابيا للنقابة ومجتمعنا والناس واهلنا ومدينتنا وشمالنا .

 DSC_6693 DSC_6702 DSC_6703 DSC_6709 DSC_6711 DSC_6712 DSC_6713 DSC_6714 DSC_6716 DSC_6717 DSC_6718 DSC_6719 DSC_6721 DSC_6722 DSC_6729 DSC_6732 DSC_6739 DSC_6743