جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / “المرشدية العامة للسجون” قدمت التهنئة لقائد منطقة الشمال الجديد في قوى الأمن الداخلي وجالت في سرايا وقصر العدل طرابلس
IMG-20240212-WA0006

“المرشدية العامة للسجون” قدمت التهنئة لقائد منطقة الشمال الجديد في قوى الأمن الداخلي وجالت في سرايا وقصر العدل طرابلس

 

Lebanon On Time –

زار وفد من المرشدية العامة للسجون في لبنان- إقليم محافظتي الشمال وعكار سرايا طرابلس، مقدمين التهنئة القلبية والحارة إلى قائد منطقة الشمال الإقليمية في قوى الأمن الداخلي الجديد العميد مصطفى بدران في مكتبه، بحضور نائبه العميد الياس ابراهيم المكلف بمتابعة ملف السجون في الشمال.

ضم الوفد، المرشد الإقليمي الأب طوني فياض اللعازري رئيس دير مار يوسف للاباء اللعازريين في مجدليا، رئيس لجنتي العلاقات العامة والإعلام الصحافي جوزاف إبراهيم محفوض، وأعضاء لجنة العلاقات العامة المحامية برناديت ديب فضل الله والسيدة سلام بشارة موسى، وقد وجه الوفد تحية طيبة ومحبة إلى المدير العام لقوى الأمن الداخلي في لبنان اللواء عماد عثمان.
المحطة الثانية، زار الوفد قائد سرية درك طرابلس العميد بهاء الصمد في مكتبه، موجهين تحية محبة وتقدير إلى قائد الدرك في لبنان العميد ربيع مجاعص.

المحطة الثالثة، زار الوفد آمر مفرزة طرابلس والشمال القضائية العميد ريمون خليفة في مكتبه بحضور بعض الضباط منوهين بدور من خلال الأمن الأستباقي لمكافحة الجريمة موجهين تحية طيبة ومحبة إلى رئيس قسم المباحث الجنائية الإقليمية وإلى قائد الشرطة القضائية في لبنان العميد زياد قائدبيه.

المحطة الرابعة، زار الوفد المقدم إسماعيل الأيوبي النائب الثاني لقائد منطقة الشمال الإقليمية في قوى الأمن الداخلي، مقدمين له التهنئة بمركزه الجديد، منوهين بدوره الأمني خصوصاً عندما كان في الإنتربول.
المحطة الخامسة، زار الوفد آمر سجن سرايا طرابلس الرائد عبد الناصر صالح في مكتبه، مقدمين له التهنئة بمركزه الجديد واضعين إياه كل التعاون والتنسيق لخدمة السجن.

المحطة السادسة، زار الوفد رئيس دائرة أمن عام الشمال الأولى المقدم عازار الشامي في مكتبه، موجهين تحية إجلال وتقدير إلى المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء الركن الياس البيسري.

المحطة الأخيرة، زار الوفد المدعي العام الإستئنافي والبيئي في الشمال والمحقق العدلي في إنفجار المقهى في جبل محسن الرئيس القاضي غسان باسيل.