جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / النجوم يودعون ماهر عصام بكلمات مؤثرة… ماذا قال عنه السقا وهنيدي؟
download

النجوم يودعون ماهر عصام بكلمات مؤثرة… ماذا قال عنه السقا وهنيدي؟

نعى عدد من الفنانين الممثل الراحل ماهر عصام، الذي توفي عن عمر يناهز الـ38 عامًا بعد إصابته بنزيف في المخ.

وكتب أحمد وفيق من خلال حسابه على فايسبوك: “لا حول ولا قوة الا بالله .. رحل القلب الطيب.. الصديق والأخ. ماهر عصام .. الى رحمة الله .. ادعو له بصالح الدعاء.. وربنا يصبرنا.. لا اله الا الله”.

ونشر أحمد السقا صورة للراحل عبر “إنستغرام” وكتب: “كنت أطيب خلق الله.. الله يرحمك ويرزقك الرحمة والمغفرة”، وهو ما فعلته إيمان العاصي وكتبت: “الله يرحمك يا ماهر حاجة تحزن”.

كما نعاه النجم محمد هنيدي حيث كتب على حسابه بموقع “تويتر” قائلا: “أبو قلب طيب.. البقاء لله ماهر عصام”.

ونشر هاني رمزي مجموعة صور لعصام وكتب: “الله يرحمك يا ماهر هتوحشتي وهتوحشني ضحكتك وقلبك الابيض”.

أما منة فضالي فكتبت: “لا حول ولا قوه الا بالله ماهر عصام في ذمه الله ربنا يرحمك يا صاحبي كنت عايش في سلام ومشيت في سلام في الجنه يا حبيبي”.

بينما أكد إيساف انه التقى به قبل وفاته بأيام، وكتب من خلال حسابه على “فايسبوك”: “البقاء لله يا صاحبي كان لسة معايا قبل واقفة العيد بيوم وكنا بنأكل كحك العيد سوا واتسحرنا سوا وبنضحك سوا هتلاقوه معايا حتى في الفيديو اللي كنا بنرقص فيه على اغنية كأس العالم وبعدها بيوم يروح مننا ان شاء الله وبرحمته تكون في مكان احسن وكل اللي قرب منك وعرفك يا ماهر بيدعيلك لأنه عرف قد اية انت طيب اوي عيدك في الجنة يا صاحبي ان شاء الله”.

بينما نشر محمود عبد المغني صورة لعصام من خلال “فايسبوك” وكتب: “الله يرحمك يا طيب”. وكتبت إنتصار: “الله يرحمك يا ماهر ويغفر لك ذنوبك”.

يذكر أن عصام تعرض لأزمة صحية مفاجئة ودخل على أثرها في غيبوبة كاملة، وستقام صلاة الجنازة ظهر اليوم بمسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.