جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / #انقذوا_ايلينا .. رسالة لوزير الصحة، فهل من مجيب؟
IMG-20200415-WA0002

#انقذوا_ايلينا .. رسالة لوزير الصحة، فهل من مجيب؟

ما زالت الطفلة إيلينا تصارع الموت حتى الآن، رغم كل الجهود التي بذلها اهلها والمحبون واصحاب الايدي البيضاء.
الا أن الظروف الاقتصادية والاهوال التي تتوالى على العالم بداية بانتشار فيروس كورونا يحول بين ايلينا والمساعدات ورغم كل هذا ما زال والدي إيلينا يجاهدان لانقاذها.
وفي مقابلة خاصة لموقع “Lebanonontime” ناشد والد ايلينا أحمد حرّوق وزير الصحة وقال:” طرقنا كل الأبواب ونحن متفائلين علنا ننقذ طفلتي الصغيرة، ليس ذنبها أن تعاني ماتعانيه ولكن الحمد لله ربما كانت ابنتي طريقاً للكثيرين من محبي الخير لكسب الأجر، ابنتي اليوم في خطر محدق وانا ادرك تماماً أن الأوضاع التي نمر بها صعبة جداً ومن هنا أسأل الله أن يعيننا ثم أناشد وزير الصحة أن يساعدنا في ما أصابنا وأن تتكفل وزارة الصحة بتغطية عملية ابنتي وهي زرع نقي العظم “.
وأضاف:” أرجو من معاليه أن يتبنى بصفته وزيرا للصحة هذا العمل الانساني في هذه الظروف الصعبة فابنتي الوحيدة تسابق الموت وكلنا أمل بأن تنتصر وتحيا بيننا وتملأ ضحكاتها منزلنا”.

ونذكر أن الطفلة ايلينا تعاني من Severe Combined Immunodeficiency و هي بحاجة لإجراء عمليّة زرع نقي العظم في اسرع وقت ممكن وهذه العملية بحاجة ١٥٠ الف دولار اميريكي وتم جمع ما يقارب ال ٧٠ مليون ليرة لبنانية حتى الآن بعد جهد بذله أهلها باقامة حواجز تبرع في عدة مناطق في لبنان”.

في الوقت الحالي الطفلة معزولة و هي تتلقى إبرة مناعة كل بضعة أسابيع. وتناشد عائلة حرّوق الايادي البيضاء التّبرع و لو بمبلغ قليل لإنقاذ حياة طفلتهم الوحيدة و ذلك من خلال التواصل معهم على الرقم التالي 71070360 .