جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / ايكاردي يقترب من ريال مدريد!
Doc-P-536812-636802520672605225

ايكاردي يقترب من ريال مدريد!

رغم تألق ماورو إيكاردي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من خلال تسجيل 4 أهداف في 6 مباريات، إلا أن فريقه إنتر ميلان ودّع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بخيبة أمل، ما يحتّم على المهاجم الأرجنتيني إعادة تقييم عرض ريال مدريد.

ولطالما كان يحلم إيكاردي بالتألق في ليالي التشامبيونز، والمنافسة على اللقب القاري مع إنتر، لكن حلمه انهار بعد تعثر أمام أيندهوفن الهولندي في سان سيرو، ولا يبدو فريق لوتشيانو سباليتي مستعداً للذهاب بعيداً في هذه البطولة.

وقد تدفع هذه الرغبة إيكاردي إلى حسم الانتقال لريال مدريد المتمرس في التشامبيونز، والبطل في آخر ثلاث نسخ، وصاحب الرقم القياسي بـ13 لقباً، وقد يجد في مدريد بيئة مناسبة للتوهج في ظل الانتقادات الشديدة التي تطاول المهاجمكريم بنزيما.

وتبدو الفرصة مثالية للريال في فترة الانتقالات الشتوية للضغط على إنتر من أجل ضم قائده، خاصة أن ماريانو دياز لم يسعف الفريق المدريدي في الهجوم وابتلي بالإصابات، وسيعطي إيكاردي، ناشئ برشلونة السابق، دفعة قوية لفريق سولاري إذا أراد المواصلة في التنافس في الليغا والتشامبيونز.

وقال إيكاردي مطلع الشهر الجاري: “كنت أحلم باللعب في التشامبيونز وتحقق هذا.. والآن أريد تحقيق إنجاز مع الفريق”، لكن بات من الصعب التتويج بلقب كبير في ظل هيمنة يوفنتوس المحلية ويبقى الأمل في الدوري الأوروبي.