جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / بالصورة.. نادية الجندي تنفي عودتها لطليقها!
نادية

بالصورة.. نادية الجندي تنفي عودتها لطليقها!

بعد الأخبار الأخيرة التي ترددت حول عودة الممثلة المصرية نادية الجندي إلى طليقها المنتج محمد مختار إثر ذهابها معه لعزاء والدة الفنانة ليلى علوي، خرجت الجندي عن صمتها لتنفي كل هذه الأخبار وتؤكد أن ما يجمعها بمختار مجرد صداقة وأخوة.

ونشرت الجندي عبر حسابها الخاص على تطبيق “إنستغرام” صورة لها وبيانا توضيحيا جاء فيه: رداً على أستفسارات بخصوص مانشر على المواقع عن عودتي للحياة الزوجية مع المنتج محمد مختار بسبب تواجدنا في عزاء والدة الفنانة ليلى علوي أحب أن أوضح لكم الآتي: “محمد مختار ليس إلا صديق وأخ وهذا ليس جديد أن أتحدث فيه لأني أعلنته من قبل مراراً وتكراراً فى البرامج وفي حوارات صحفية”.

وتابعت: “لماذا هذا الأصرار على مثل هذا الكلام وهل كل مناسبة سنظهر فيها سوياً مستقبلاً ستكتبون مثل هذه الإشاعات؟ محمد مختار رفيق مشواري الفني ورفيق مشوار النجاح قدمنا سوياً 20 فيلما سينمائيا من أنجح الأفلام في تاريخ السينما المصرية وأنفصلنا رسمياً عام 1997 وعملنا سوياً بعد الأنفصال 3 أفلام 48 ساعة في إسرائيل، وأمن دولة، وبونو بونو”.

وأضافت: “بعد الأنفصال تزوج من رانيا يوسف عام 2000 يعني بعد أنفصالنا بأكتر من ثلاث سنوات ولم تنقطع بيني وبينه الأتصال والود والشغل طوال هذه السنوات لانه لم يكن لي مجرد زوج فقط بل كان أخ وأب وصديق وفي مسلسلي الأخير أسرار 2015 هو الذي أشرف على إنتاج هذا العمل وبينا أتصالات شبهه يومية ومَش ممكن كل ما نظهر في مناسبة زي مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي أو حفلة روتانا لترميم الأفلام المصرية أو عزاء والدة الفنانة ليلى علوي تطلع علينا مثل هذه الشائعات”.

وختمت: “أنا أقول للمرة المائة إن كل ما نشر عن عودة الحياة الزوجية مع محمد مختار إشاعة ليس لها أي أساس من الصحة وهو بالنسبة لي أخ وصديق ورفيق مشواري الفني وشريك نجاحات لأفلامي التي حققت له أكبر إيرادات”.