جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / بالصور: كازورلا حول اصابته المروّعة :”سأكون محظوظا لو استطعت المشي برفقة ابني”!
اا

بالصور: كازورلا حول اصابته المروّعة :”سأكون محظوظا لو استطعت المشي برفقة ابني”!

فجر اللاعب الإسباني سانتي كازورلا لاعب نادي أرسنال الإنجليزي مفاجأة كبيرة بعدما كشف عن حجم المعاناة التي عاشها بسبب الإصابات التي تعرض لها أثناء مسيرته كلاعب .

وفي حوار خاص مع صحيفة “ماركا” الإسبانية كشف كازورلا عن كواليس إصابته وخضوعه للعديد من العمليات الجراحية الصعبة، موضحًا أنه تعرض لاحتمال ببتر القدم.

وقال كازورلا في تصريحاته للصحيفة الإسبانية : المشكلة أن الجرح لم يلتئم بشكل تام، حيث أنه معرض للفتح مرة أخرى على الرغم من الخياطة الطبية”، مواصلاً :”بعد عامين من الغياب، وخضوعي لـ8 جراحات، تعرضت لعدوى كادت أن تفقدني قدمي، لو لم أعالج كان يمكن أن يصل الأمر إلى بترها”.

وأكمل كازورلا تصريحاته الصادمة وقال : الطبيب قال لي إنني سأكون محظوظا لو استطعت المشي برفقة ابني إلى الحديقة، رأى أن لدي إصابة هائلة، وأنني أصيبت بأضرار في جزء من العظام بجانب إصابة وتر أكيلس”.

وأنهى لاعب الفريق اللندني تصريحاته موضحًا أنه يمكن أن يعاود اللعب في غضون عدة أشهر، كما أنه يواصل إعادة تأهيله في مسقط رأسه سالامانكا.

يُذكر أن كازورلا يغيب عن المشاركة في المباريات منذ أكثر من عام، إثر إصابة تعرض لها في وتر أكيلس بكاحل القدم الأيمن، وخضع لثماني جراحات كي يتعافى من هذه الإصابة، أسفرت عن فقده ثمانية سنتيميترات من الوتر.

ىتلات اا