جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / بعد “حاسّة بيك”.. غزل بين نانسي ونوال!
نانسي

بعد “حاسّة بيك”.. غزل بين نانسي ونوال!

تحصد الفنّانة نانسي عجرم نجاح أغنيتها المُصوّرة “حاسّة بيك” بعد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية.

عودة قوية

من الواضح أنّ عودة المخرجة ليلى كنعان إلى عالم “الكليبات” أعطت الأغنية قيمة مضاعفة ويبدو، بحسب المعلومات أنّ هناك جزءاً ثانياً من الكليب الذي صُوّر في بيروت قبل شهرين والذي يروي حكاية توأم. غير أنّ مصادر النجمة نانسي عجرم تتحفّظ عن كشف المفاجأة الثانية علماً بأنّها تتعلّق بكليبات الألبوم المرتقب صدوره قريباً. إلى ذلك، ما زالت نانسي تتلقى التهاني تباعاً بأغنياتها الجديدة الواحدة تلو الأخرى على صفحتها الخاصة بانتظار صدور الألبوم كاملاً.

غزل بين نوال ونانسي

وكانت المفاجأة حين دوّنت الذهبية نوال الزغبي تغريدة هنّأت فيها زميلتها عجرم بالألبوم الجديد، لتردّ الأخيرة بجملة: “نوال الزغبي كل عمرك مذوقة” واغتنمت نانسي الفرصة وباركت عبر التغريدة ذاتها لكليب نوال المنتظر الذي نُشر الـ”برومو” الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي لأغنية “تولع” وهي باللون الخليجي.

ومن المعروف أنّ علاقة صداقة تربط بين النجمتين حتى من بعيد، فيما لا يوفّر بعض المعجبين فرصة ليتدخلوا أو ينتقدوا أعمالهما في بعض الأحيان ما يوحي بخلاف بينهما، وهذا ما تنبّهت إليه الزغبي وحذّرت من أنّ كلّ إساءة إلى فنانة تعدّها زميلتها، ستُرغمها على صدّها وستضع “بلوك” لصاحبها، حيث طالبت نوال أكثر من مرة بعدم الردّ على بعض الانتقادات اللاذعة تجاه أي فنانة هي بمثابة زميلة لها.

ألبوم نانسي المنتظر

ألبوم نانسي عجرم الجديد يضمّ 14 أغنية بين المصري، اللبناني والخليجي، وهو التاسع في مسيرتها الفنية، ومن المتوقّع صدوره نهاية الشهر الحالي بعدما بدأت أغنياته تنتشر على متصفّح أنغامي للأغنيات تباعاً. ومن الواضح أنّ عجرم ستصوّر أكثر من 4 أغنيات ضمن الألبوم الجديد، حيث تشير المعلومات إلى تعاون جديد مع المخرج جو بو عيد.

(نواعم)