جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / بعد كلام السيد نصرالله بالامس… ردود فعل على مواقع التواصل
27-01-19-b27-1-28

بعد كلام السيد نصرالله بالامس… ردود فعل على مواقع التواصل

بعد كلام الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أمس خلال المقابلة التي أجراها مع قناة “الميادين” ضمن برنامج “حوار العام”، ردود فعل كثيرة ظهرت على مواقع التوصا الاجتماعي، إذ أشار الإعلامي نديم قطيش في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” الى أنه يعتقد ان “الجانب الوحيد المهم في مقابلة نصرالله امس هو فهمه العميق للموقف الاميركي ولحقيقة ان اميركا منسحبة من الشرق الاوسط، وان هذا قد يؤدي الى حرب كبرى في المنطقة”، مشدداً على أن “كل ما عدا ذلك تكرار لسقوف وتهديدات وعنتريات باتت تُمتحن وتُعرى كل لحظة في سوريا”.

واضاف: “قال مبارح كان منصف: صحيح الاسرائيليين عم يقصفوا بسوريا بس ملتزمين بخطوط حمر.. يعني ما عاد القصف الاسرائيلي شبه اليومي هو المشكلة، بل القصف خارج الخطوط الحمر.. مان موتني”.

بدورها كتبت الإعلامية ديانا مقلد في تغريدة على حسابها عبر “تويتر”:” في حديث نصرالله محاولة احياء عظام واشلاء كذبة المقاومة ضد اسرائيل”.

وسألت:”لماذا لم يرد الحزب على كل الضربات الاسرائيلية التي تلقاها في سوريا ولا يزال؟”، مشددة على أن “لم تكن مقاومة اسرائيل سوى واجهة مشاريع اخرى من نوع دعم نظام مجرم كنظام الاسد وانظمة استبداد تستغل سلطتها وتقمع شعوبها بذريعة المقاومة”.

امّا الوزير السابق بطرس حرب علّق على تغريدة النائب السابق فارس سعيد حول كلام نصرالله عن اتفاق الطائف بالقول:”كلام السيد حسن نصرالله حول وقوفه خلف الدولة والجيش اللبناني جيد ،لكن المطلوب ترجمته عملياً وترك قرار الحرب والسلم للدولة ومؤسساتها التي يفترض أن تمثّل إرادة الشعب اللبناني وتخضع لمساءلته ومحاسبته”.