جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / توضيح من المكتب الإعلامي للنائب إيهاب مطر
IMG-20231223-WA0025

توضيح من المكتب الإعلامي للنائب إيهاب مطر

يود المكتب الإعلامي للنائب إيهاب مطر أن يوضح أنه تم نشر صيغتين للخبر الذي جمعه مع تجمع مالكي الأبنية المؤجرة غير السكنية، قبل يومين، أحدهما إعتمدته بعض وسائل الاعلام وهو غير دقيق وفيه موقف منسوب للنائب مطر لم يدل به، والثاني دقيق تم توزيعه من مكتبه ونشر في أكثرية الوسائل الإعلامية.

ويلفت المكتب الى ان الخبر الصحيح هو الآتي:
“إستقبل النائب إيهاب مطر وفدا من “تجمع مالكي الابنية المؤجرة” برئاسة المحامية أنديرا الزهيري، ضم عضو التجمع مسؤول منطقة طرابلس محمد نشابه والمستشار المحامي رشاد بارودي.

واشار بيان للتجمع الى أنه تم “عرض وضع المالكين القدامى ومعاناتهم والظلم الذي يتعرضون له نتيجة إستمرار هضم حقوقهم ومصادرة املاكهم غير السكنية، وقد إستمع النائب مطر الى الوفد وكان متجاوبا، واشار الى ان قانون الايجار للاماكن غير السكنية قد تم مناقشته بشكل مستفيض والتصويت عليه بندا بندا وإقراره في المجلس النيابي وفق الاصول والاطر الدستورية، وان مجلس النواب سيد نفسه، معتبرا ان قضية المالكين القدامى هي قضية عدالة اجتماعية”.

ويؤكد المكتب الإعلامي أن الصيغة الثانية للخبر تضمن جملة مضافة لم ترد في الخبر الصحيح.

يهمنا التنبيه الى أن الأخبار والمواقف المتعلقة بالنائب إيهاب مطر تصدر عن مكتبه الإعلامي حصرا وتُنشر على الصفحات الرسمية التابعة له.