جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / جمالي: لن نسمح لأحد بظلم الطرابلسيين وسننتزع حق المدينة في الكهرباء
215882Image1

جمالي: لن نسمح لأحد بظلم الطرابلسيين وسننتزع حق المدينة في الكهرباء

أكدت عضو كتلة “المستقبل” النائب ديما جمالي “أحقية مدينة طرابلس بالتيار الكهربائي، وبالمشاريع الانمائية والحياتية والمعيشية والاقتصادية لتعود الى لعب دورها الرائد في لبنان والمنطقة أسوة بباقي المناطق”، مشددة على “ضرورة الالتفات الى هذه المدينة التي لا تزال تعاني من مشاكل تنموية واهمال في البنى التحتية وارتفاع مخيف في نسب البطالة”.

ودعت جمالي في بيان، جميع المسؤولين الى “تضافر جهودهم من أجل مصلحة طرابلس وأهلها الذين يعيشون تحت وطأة الضغوطات اليومية المزمنة كالماء والمستشفيات والطرقات ولاسيما الكهرباء”، مطالبة بـ”معالجة أزمة الكهرباء المتفاقمة يوما بعد يوم الامر الذي يستدعي إيجاد حلول جدية لها”.

ولفتت الى ان “تفعيل السياحة في طرابلس من خلال ابراز معالمها الاثرية من شأنه استقطاب السياح وتحقيق النمو وانعاش الحركة التجارية فضلا عن تأمين فرص عمل تقلص نسبة البطالة على الصعيد المحلي”.

وحثت جمالي على “ضرورة وضع خطة طوارىء اقتصادية للحد من هجرة الشباب حيث تمتلك طرابلس طاقات بشرية هامة يجب الاستثمار فيها والاستفادة منها”.

كما حذرت من “مغبة الاستهتار بحقوق الطرابلسيين”، وأكدت أننا “لن نسمح بعد اليوم بالاستهتار بطرابلس وظلم أهلها والشمال عموما وعلينا كقوى سياسية الاسراع بإيجاد حلول بناءة لكل المشاكل التي تعاني منها وسنكون رأس حربة وسنعمل على انتزاع حق المدينة في الكهرباء كسائر المناطق مع تخصيص المبالغ اللازمة لها”.