جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / جيمي كاراغر: محمد صلاح “صفقة الموسم”
Jamie-Carragher

جيمي كاراغر: محمد صلاح “صفقة الموسم”

علق أسطورة ليفروبل الإنجليزي السابق، جيمي كاراغر، على جناح الفريق، محمد صلاح، المنتقل حديثا إلى “الريدز” بأنه يعد “صفقة الموسم”. وتابع قائل: “من بين كافة الصفقات التي أبرمها الريدز الصيف الماضي، أعتقد أن صلاح سيكون صاحب التأثير الأكبر في أداء ليفروبل”.

من جانبها، أشارت صحيفة “الديلي تليغراف” البريطانية إلى أن الجناح المصري، قد يكسر الرقم الذي حققه لويس سواريز، قبل انتقاله إلى برشلونة عام 2015، ويسجل أكثر من 15 هدفا.

 

وكان فيليب كوتينيو الموسم الماضي أكثر من سجّل أهداف الفريق الإنجليزي في الموسم هو 14 هدفا فيما سجل صلاح حتى الآن 10 أهداف، ولا يزال ليفربول في منتصف الموسم.

وقال كاراغار: “رأيت صلاح وهو يسجل لأول مرة في النادي في واتفورد، وتبيّن أن هذا اللاعب قادر على تسجيل أكثر من 15 هدفا، على أقل تقدير، وأعتقد حاليا أنه قادر على تسجيل أكثر من 25 هدفا، ليسجل رقما قياسيا مع الريدز”. ومضى بقوله أيضاً ان النجم المصري أكثر من مجرد جناح تقليدي، فهو مهاجم فذ يمتلك قدرات كبيرة على الوصول إلى المرمى وتسجيل الأهداف.

 

 

واختتم كاراغر: “بخلاف صفقات فاشلة مثل توقيع ليفروبل مع ساديو مانيه عام 2016، أعتقد أن دفع 35 مليون جنيه إسترليني مقابل محمد صلاح ليس بالكثير، وأنه سيقدم للفريق ما هو أكبر بكثير من قيمة تلك الصفقة”.