جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / تكنولوجيا / حيل مذهلة في البريد الإلكتروني… هكذا تستخدمونه بدون إنترنت!
حيل مذهلة في البريد الإلكتروني.. هكذا تستخدمونه بدون إنترنت!

حيل مذهلة في البريد الإلكتروني… هكذا تستخدمونه بدون إنترنت!

تعد خدمة البريد الإلكتروني Gmail واحدة من أشهر خدمات البريد الإلكتروني في العالم، حيث تتيح للمستخدمين القيام بالكثير من الأمور وتتيح لهم العديد من المميزات، وفيما يلي مجموعة من الحيل التي تتيح للمستخدم الاستفادة من صندوق البريد التابع لغوغل بشكل مميز:

– ميزة “Undo Send”:

من المميزات المهمة التي تتيحها غوغل، حيث تتيح هذه الميزة التراجع عن إرسال الرسائل بعد الضغط على زر Send وهي مفيدة في الكثير من الحالات، خاصة عند إرسال بعض الرسائل عن طريق الخطأ، ويمكن الوصول إليها من خلال Settings ثم General.

– استخدام Gmail بدون اتصال إنترنت

واحدة من المميزات الرائعة التي توفرها خدمة Gmail للمستخدمين هي القدرة على استخدامه في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ما يتيح للمستخدم تصفح صندوق الرسائل، أو حتى إرسال رسائل للأصدقاء على أن يتم إرسالها بالفعل حال عودة اتصال الإنترنت لهاتف المستخدم.

– ميزة التحقق بخطوتين

يوفر Gmail للمستخدمين ميزة التحقق بخطوتين، والتى تتيح للمستخدمين فتح حسابه عبر رسالة SMS تصل إلى هاتفه عقب تسجيل الدخول إلى حسابه وهي تعتبر طبقة إضافية من الأمان، ومن شأنها حماية الحساب الخاص بالمستخدم من عمليات الاختراق والقرصنة.

– توفير الوقت مع الردود الجاهزة

يتيح Gmail للمستخدمين عددًا من خيارات الردود الجاهزة، والتي تتيح للمستخدمين توفير الوقت والمجهود في كتابة بعض الردود على الرسائل التى تصلهم خاصة في حالة انشغالهم ببعض الأعمال وهو الأمر الذي يعد مفيد للكثير من المستخدمين.