جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أنشطة إجتماعية و مناسبات / خزعل يحاضر تحت عنوان: تجارة الاسهم والعملات من الالف الى الياء
IMG-20170415-WA0038

خزعل يحاضر تحت عنوان: تجارة الاسهم والعملات من الالف الى الياء

 

حاضر المستشار المالي عبدالله خزعل تحت عنوان “تجارة الاسهم والعملات من الالف الى الياء” بدعوة ورعاية من شركة Tripolnk travel في مكتبها بطرابلس بحضور شخصيات اقتصادية ومالية وعدد من المهتمين بشؤون تجارة الاسهم والعملات وادارة المشاريع ووجوه اعلاميه.

استهل خزعل محاضرته بالتعريف باسواق الاسهم والعملات مشيرا بذلك الى اهمية عامل الخبرة الطويله في هذا المجال والى الارباح المكتسبه من قبل العملاء والمتداولين بسوق الاسهم والعملات نتيجة استشارة اصحاب الخبرة.
وشرح باسهاب اسباب عوامل الخساره والربح، مستشهدا بالرسوم والبيانات الظاهره على شاشة عرض خاصه بالمحاضره عبر الانترنت، معتبرا ان الاعلام اظهر الانهيار الاقتصادي في العام ٢٠٠٨ ولم يشر الاعلام الى ان الشركات التي اعتبرت خاسره في العام ٢٠٠٨ اصبحت من اكثر الشركات ربحا وبارباح خياليه اذ وصلت نسبة الارباح الى حوالي ٦٠ ضعف مستشهدا بكل من شركة Amazon و شركة Google. Apple والذهب.
واستعرض مؤشرات اسهم هذه الشركات التي ارتفعت ووصلت الى ارقام قياسيه.
وقال:” ان التداول بتجارة العملات لما لها من ارباح وافيه ومميزات تحفز على الاستثمار في هذا المجال افضل من التعامل بتجارة الاسهم والسندات”
ورد المستشار المالي على الاسئلة لجهة كيفية تدارك مخاطر تجارة الاسهم والعملات بالاضافة الى كيفية ادارة المشاريع على مدارالساعه بخبراء متخصصين على درايه بالاسواق وحاجات المستهلكين وليس الاستعانه بمحاسبين واحصائيين .

IMG-20170415-WA0037

IMG-20170415-WA0038

IMG-20170415-WA0039