جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / خطوة واحدة تفصل كيبا عن ريال مدريد.. وهذا موعد انضمامه!
تهلا

خطوة واحدة تفصل كيبا عن ريال مدريد.. وهذا موعد انضمامه!

أكدت تقارير صحفية أن حارس المرمى كيبا أريزابالاغا اجتاز الكشف الطبي في ريال مدريد بنجاح تمهيدا لانضمامه إلى النادي الملكي، خلال شهر كانون الثاني الجاري.

ووفقا لصحيفة “آس” فإن إدارة ريال مدريد بدأت في التحرك لتنفيذ الخطوة التالية لضم الحارس الشاب بدفع الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيك بيلباو المقدر بـ20 مليون يورو، فيما من المتوقع أن يرتبط صاحب الـ23 عاما مع المرينغي بعقد لمدة 6 سنوات.

وقالت الصحيفة أن الصفقة سيتم حسمها تماما خلال الأيام القليلة المقبلة، وإذا سارت الأمور بشكل سلس سيصبح كيبا لاعبا رسمياً في صفوف الفريق الأبيض قبل مباراة العودة ضد نومانسيا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل.

وكان ريال مدريد يخطط لضم كيبا في الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني الجاري، إلا أن إصابة اللاعب تسببت في تأخير طفيف لهذا الموعد، ولهذا السبب أيضا أراد نادي العاصمة الإسبانية التحقق من الحالة الصحية والبدنية للاعب بإخضاعه للكشف الطبي.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن يكون كيبا منافسا قويا لكيلور نافاس على مركز حراسة المرمى في تشكيلة لوس بلانكوس الأساسية خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.