جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / خمسة أشياء خاطئة قد تقومين بها بشكل شبه دائم
3165766-2078946355

خمسة أشياء خاطئة قد تقومين بها بشكل شبه دائم

اعتاد البعض منا على القيام بالكثير من الأشياء، التي أكدت التجربة أو الوقت عدم صوابها، إلا أنها أصبحت أمورًا روتينية، وتحولت من كثرة تكرارها إلى أمور نحسبها صحيحة، مثل تجميد الآيس كريم في الثلاجة، وتسخين الطعام في بعض الأجهزة، مرورًا بطريقة أكل الكعك اللذيذ.
موقع «فرويند» الألماني يقدم قائمة تضم خمسة أشياء نقوم بها بشكل متكرر، ولكنها خطأ، ويشرح خطوات بسيطة للغاية؛ لإعادة الأمور إلى نصابها…

• أكل الكعك الصغير
أفضل جزء في الكعك الصغير هو الجزء الأعلى منه، سواء كان يتكون من قطع الشوكولاتة أو كريم الفانيليا. للاستمتاع بالمذاق اللذيذ لمدة أطول؛ اقطعي النصف السفلي من الكعكة الصغيرة، وضعيه فوق الجزء العلوي على شكل شطيرة.

• تسخين الطعام في فرن الميكروويف
لتسخين وجبتي طعام مع بقايا طعام اليوم السابق، في الوقت نفسه، في جهاز الميكروويف، يُنصح بوضع طبق الطعام فوق كأس.

• الشرب من عبوة المشروبات
عندما تكون عبوة المشروبات مغلقة، ومحاطة بغطاء معدني؛ يمكن أن تتجنبي قطع هذا القفل المغلق؛ بتدوير مكان الفتح، وإدخال «الشفاطة» بكل سهولة.

• تقديم المشروبات
في أثناء حفلات الشواء الصيفية، قد يُفسد النحل في كثير من الأحيان الأجواء. وللحفاظ على المشروبات المحلاة آمنة، وبعيدة عن الحشرات؛ ضعي بعض القطع الورقية على الأكواب، وفي وسطها «شفاطة»، ما سيجعل الأمر عمليًا وجميلاً في آن واحد.

• تجميد الآيس كريم
ضعي الآيس كريم في أكياس خاصة للتبريد، ومن ثم في الثلاجة، بهذه الطريقة سيبقى الآيس كريم دسمًا، ولن يخسر أثناء تناوله مع مرور الوقت.