جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / دبوسي لطلاب AUT: لتتحملوا المسؤولية لقيادة المرحلة المقبلة..
IMG-20230626-WA0019

دبوسي لطلاب AUT: لتتحملوا المسؤولية لقيادة المرحلة المقبلة..

 

Lebanon On Time –
إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي الدكتور باسم بخاش مدير الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT على رأس مجموعة من الطلاب من قسم علم التغذية وسلامة الغذاء لدى الجامعة بحضور مدير مختبرات مراقبة الجودة لدى الغرفة الدكتور خالد العمري.
إستهل الرئيس دبوسي كلمته مرحباً بالدكتور بخاش وبالطلاب الذين دعاهم الى تحمل المسؤولية لقيادة المرحلة المقبلة بتخصصية وعلمية مشيراً الى اننا في لبنان نحتاج الى أن نكون مبدعين ومبتكرين وخلاقين بما يخدم مجتمعنا وحاضرنا ومستقبلنا بروح الإيجابية والشراكة المفيدة بعيداً عن السلبية والعنف والأفكار التي لا تفيد في تحقيق التنمية المستدامة.
وقدم دبوسي شرحاً عن رؤيته لطرابلس الكبرى مؤكداُ انها تنطلق من وجهة لبنانية لا طرابلسية او شمالية وتحرص على أن تكون رافعة للإقتصاد الوطني.
ولفت دبوسي الدكتور بخاش والمجموعة الطلابية الى أهمية زيارتهم الميدانية لمختبرات مراقبة الجودة وكذلك مركز التطوير الصناعي وأبحاث الزراعة وسلامة الغذاء بإعتبارهما حاضنة لمشاريع ريادية يتم إعتمادها لبنانيا وعربيا.
بدوره الدكتور بخاش شكر الرئيس دبوسي على إستقباله مبدياً تقديره لقيادته المميزة مؤكدا على التعاون المتواصل مع غرفة طرابلس الكبرى التي من خلال مشاريعها الإنمائية تخدم دائما المصلحة الوطنية العليا .
وفي الختام قامت المجموعة الطلابية بزيارة ميدانية لمختبرات مراقبة الجودة وكذلك مركز التطوير الصناعي لأبحاث الزراعة والغذاء والمشاريع حيث استمعوا الى شروحات الدكتور العمري في مضمار تنمية وتطوير الصناعات الغذائية والدراسات المعمقة التي يتم إعدادها وتتعلق بالتطوير الزراعي وبسلامة الغذاء وجودته.

IMG-20230626-WA0017 IMG-20230626-WA0016 IMG-20230626-WA0019 IMG-20230626-WA0018