جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / دبوسي مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف: علَّمَنا ان العمل وبناء المجتمع جهاد وعبادة
IMG-20201029-WA0003

دبوسي مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف: علَّمَنا ان العمل وبناء المجتمع جهاد وعبادة

هنأ رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي المسلمين خصوصا واللبنانيين عموما بذكرى المولد النبوي الشريف، وأكد أن في ذكرى ولادة سيد البشرية نتطلع دائما الى المحبة والعطاء والعدالة والمساواة والعمل من أجل بناء المجتمع، فالنبي عليه الصلاة والسلام علَّمَنا ان العمل والإنتاج وبناء المجتمع جهاد وعبادة، فعسى أن يوفقنا الله سبحانه وتعالى الى تطوير مدينتنا والنهوض بوطننا من خلال ما نتطلع الى تنفيذه من مشاريع.
وأشار دبوسي الى أن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) أكبر وأعز من أي إساءة يمكن أن توجه اليه، فمن صلى عليه الله وملائكة السماء لن تضره اساءة تصدر من أي جهة اتت بل على العكس فان الإساءة ترتد على أصحابها ويبقى رسولنا الكريم منزها عن تلك الصغائر.
وأضاف دبوسي: أن الرد على هذه الإساءات يكون بالإقتداء بسيرة “خير البرية” والتخلق بأخلاقه والإلتزام بما جاء فيه لأن ذلك كفيل بأن يجعلنا نموذجا يحتذى في كل المجالات.
إننا إذ نتقدم بالتهنئة القلبية من المسلمين خصوصا واللبنانيين عموما بذكرى المواد النبوي الشريف، نسأل الله العلي القدير ان يحمي وطننا وان يساعدنا على الخروج من ازماتنا انه سميع مجيب.