جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / دبوسي يبحث تطوير العلاقات الاقتصادية مع سفير لبنان في السعودية فوزي كبارة
IMG-20230614-WA0022

دبوسي يبحث تطوير العلاقات الاقتصادية مع سفير لبنان في السعودية فوزي كبارة

 

Lebanon On Time –

التقى رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي سفير لبنان في المملكة العربية السعودية الدكتور فوزي كبارة على هامش مشاركته في الدورة العاشرة لمجلس رجال الأعمال العرب والصينيين الذي عقد في الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وكان اللقاء مناسبة جرى خلالها البحث في سبل تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية السعودية في مختلف المجالات لا سيما الإقتصادية والاستثمارية منها وذلك من خلال طرابلس الكبرى .
وقد أعرب الرئيس دبوسي عن تقديره وإعجابه بالدور الحيوي الذي يقوم به سعادة السفير كبارة في مجال توثيق الروابط بين البلدين الشقيقين وحرصه المستمر والدائم على تقوية وتمتين دعائم العلاقات الثنائية بأدائه الديبلوماسي المميز وحرصه الشديد أيضاً على تطوير تلك العلاقات، وتلبية احتياجات اللبنانيين بتأمين متطلبات ترسيخ حضورهم الوازن على أرض المملكة وازالة كل المعوقات من أمام انشدادهم الى مملكة الخير.
كما توجه الرئيس دبوسي خلال اللقاء باسمى أيات التبريك لسعادة السفير كبارة على حصول السفارة اللبنانية في المملكة العربية السعودية على شهادة الجودة العالمية وهي أول سفارة في العالم تحظى بشهادة الجودة Iso 9001 وهي تتخطى إختبار التجديد لثلاث أعوام أخرى وفي ذلك دلالة على مدى التألق الذي تمتاز به مسيرة السفارة اللبنانية في المملكة العربية السعودية.

IMG-20230614-WA0026 IMG-20230614-WA0025