جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / دبوسي يتفقد سوق خضار زغرتا: يتكامل مع سوق طرابلس ليكونا في خدمة لبنان
IMG-20200608-WA0019

دبوسي يتفقد سوق خضار زغرتا: يتكامل مع سوق طرابلس ليكونا في خدمة لبنان

تفقد رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي سوق الخضار في منطقة زغرتا، وذلك في زيارة ميدانية رافقه فيها رئيس إتحاد بلديات زغرتا الزاوية زعني خير، وأثنى على الجهود التي بذلت من أجل تنفيذ هذا السوق بمواصفات نموذجية هي محط تقدير وإعجاب الجميع، خصوصا أنه سيكون في خدمة منطقة الشمال بكاملها.
وقال دبوسي خلال الجولة: “صحيح أن سوق الخضار موجود في منطقة زغرتا الزاوية ولكنه مشروع موضوع في خدمة الشمال وكل لبنان ونتمنى في القريب العاجل أن نفتتح معاً سوق الخضار النموذجي في طرابلس ونتطلع في نفس السياق الى تعميم ثقافة بناء المشاريع الإنمائية المشتركة، ونحن دائماً يداً بيد مع الرئيس زعني خير شخصياً ومؤسساتياً لا سيما أن لدينا شراكة فعلية في تطوير وتنمية كل المشاريع التي تنهض بإقتصادنا الوطني قطاعاته الإقتصادية والسياحية كافة ونشدد على ضرورة الإلتزام بإحترام المواصفات الزراعية والإنتاجية المتعارف عليها دولياً”.
وخلص الرئيس دبوسي الى الإعراب عن “تقديره للجهود التي يبذلها رئيس إتحاد بلديات زغرتا الزاوية زعني خير واصفا إياه بالرجل المعطاء والمؤمن بذاته وقدراته وبوطنه”.
بدوره رحب خير بالصديق الرئيس توفيق دبوسي الذي يقوم بجولة ميدانية في مركز سوق الخضار النموذجي ليطلع على المواصفات التي يمتاز بها السوق الذي هو ليس لزغرتا الزاوية وحسب وإنما للشمال ولكل لبنان”.
وذكّر خير بالشراكة والتعاون الدائمين بين إتحاد بلديات زغرتا الزاوية وغرفة طرابلس والشمال، مشددا على أهمية إستمرار التواصل بيننا وكذلك التشاور الدائم مع الرئيس دبوسي لكي نضع كل المشاريع الإنمائية التي تعود بالمنفعة العامة على القطاعات الإنتاجية كافة، ولا سيما الزراعية منها” .

IMG-20200608-WA0019 IMG-20200608-WA0018