جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / دبوسي يلتقي وفد المجلس الوطني للإقتصاديين اللبنانيين… عسيران: دهشت بمشاريع الغرفة الداخلية والخارجية
IMG-20230119-WA0003

دبوسي يلتقي وفد المجلس الوطني للإقتصاديين اللبنانيين… عسيران: دهشت بمشاريع الغرفة الداخلية والخارجية

 

Lebanon On Time –

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي رئيس المجلس الوطني للاقتصاديين اللبنانيين صلاح عسيران ونائب رئيس المجلس ناجي مزنر بهدف الإطلاع على المشاريع الإستثمارية  التي تطلقها غرفة طرابلس الكبرى على المستويات اللبنانية والعربية والدولية  والمشاريع  التطويرية والخدماتية التي تعتمدها الغرفة داخل مقرها وتشكل رافعة للإقتصاد الوطني بكل مكوناته ومناطقه ومرافقه.
قدم الرئيس دبوسي لمحة شاملة عن تلك المشاريع لافتاً الى أنها ترسم دوراً جديداً للبنان وتعزز من مكانته على خارطة الإقتصادات العالمية وتضيء على نقاط القوة التي يمتلكها لبنان من طرابلس الكبرى وتتمثل بالمنظومة الاقتصادية الوطنية التي تلبي احتياجات الملاحة الدولية وتوفر الخدمات اللوجستية وتعزز من دور لبنان في مضمار النفط والغاز في شرق المتوسط،، وتساهم في ايجاد الحلول وتوفر عشرات آلاف فرص العمل المنشودة.
ومن ثم كانت جولة ميدانية على مختبرات مراقبة الجودة ومركز التطوير الصناعي وابحاث الزراعة والغذاء.
وفي الختام تحدث السيد صلاح عسيران معرباً عن دهشته بما اطلع عليه في غرفة طرابلس الكبرى، وعن تقديره للجهود والأفكار والخدمات الموجودة في غرفة طرابلس الكبرى وهي مشاريع تطبيقية لمسناها على أرض الواقع.
وقال: لم أكن أتوقع أن أرى أفكارا ومشاريع بنيوية تدفع بالمجتمع الاقتصادي اللبناني نحو التقدم والإزدهار، أما بالنسبة للمشروع الوطني الكبير المتمثل بالمنظومة الاقتصادية هو خلاصة لخطط عظيمة.
وختم عسيران شاكرا ومهنئا الرئيس دبوسي ومجلس الادارة على دعوته للاطلاع على الخدمات غير العادية التي تقدمها غرفة طرابلس الكبرى والأفكار الممتازة والبناءة.

 

IMG-20230119-WA0003 IMG-20230119-WA0006 IMG-20230119-WA0005 IMG-20230119-WA0004