جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / راغب علامة يزور مركز سرطان الأطفال
5b0886db74e25 (1)

راغب علامة يزور مركز سرطان الأطفال

زار راغب علامة مركز سرطان الأطفال في لبنان، وكانت في استقباله رئيسة المركز نورا جنبلاط. ويأتي ذلك بعدما عيّن علامة سفيراً للمركز لعام ٢٠١٨ في إحتفال أقيم بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسه.

وخلال زيارته التفقّدية جال علامة على أقسام المركز، وحرص على توزيع هدايا وإلتقاط صور مع جميع الأطفال المصابين بالمرض الخبيث ومع أهاليهم. وتبادل الحديث مع الأطفال، وغنّى مع بعضهم الآخر في زيارة حملت الكثير من المعاني الإنسانيّة.

وألقى علامة كلمة قال فيها: “يسعدني أن أكون جندياً في هذه المعركة التي تخوضها السيّدة الفاضلة نورا جنبلاط لدعم هؤلاء الأطفال، وذلك من خلال تسخير كلّ معارفها وعلاقاتها لزيادة الدعم للمصابين بهذا المرض، كما أردّد دائماً أن الخير ما زال موجوداً وسيبقى بإذن الله طالما هناك سيّدات فاضلات كنورا جنبلاط. ولا بدّ لهؤلاء الأطفال أن يروا أياماً جميلة بإذن الله بفضل مساندتها ومساعدتها وعملها الدؤوب بمواكبة كلّ فريقها الطبيّ والإداريّ والإعلاميّ”.
وأضاف: “عندما نرى هذا القبس من النور، لا بدّ أن نقول أن نور الخير معدٍ. نحن عشنا في بلد عانى الكثير من المصاعب، وتكسّرت فيه مقوّمات العدل وحقوق الإنسان، واليوم نجد هؤلاء الأطفال يلاقون رحمةً من الله من خلال إرادة أشخاص قرّروا بمبادرة شخصيّة منهم وبحبّ كبير أن يقدّموا عطاءهم، ويكرّسوا وقتهم الثمين، وعلاقاتهم المهمّة للعمل في خدمة هذه القضيّة الإنسانيّة الكبيرة، تماماً كما تفعل رئيسة المركز نورا جنبلاط”.

ومن جهتها قالت جنبلاط: “إنّ دعم الفنّان راغب علامة مهمّ جداً بالنسبة إلينا، وهذه ليست المرّة الأولى، فقد كان دائماً داعماً نشاطات هذا المركز، أمّا اليوم فهو سفيرنا لعام ٢٠١٨. ونحن نخطّط لحفلتين مقبلتين إن شاء الله في دبي وأبو ظبي في موسم الخريف المقبل، ونحن نعتبر دعمه الأطفال والمركز عموماً مهمّاً جداً، ولذلك نحن نكنّ له كلّ التقدير والمحبّة”.