جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / رونالدو يلهب حماسة جماهير اليوفي بهدف مبتكر
5b620502cf4ba

رونالدو يلهب حماسة جماهير اليوفي بهدف مبتكر

ألهب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حماسة جماهير نادي يوفنتوس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن خاض “صاروخ ماديرا” تدريبه الأول مع السيدة العجوز منذ انضمامه إليه قادماً من ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتفاعلت جماهير يوفنتوس الإيطالي بعد أن نشر النادي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تسجيلاً مصوراً يظهر المهارات الفنية الكبيرة التي يمتلكها النجم كريستيانو رونالدو، خلال التدريبات التي خاضها مع السيدة العجوز.

وسجل النجم البرتغالي هدفاً رائعاً في التدريبات، إذ سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء، لترتد من العارضة ويركض بسرعة نحو المرمى، ويسكنها الشباك بعد أن ضربها بكتفه، مظهراً بذلك قيمته الفنية الكبيرة التي يمتلكها.

أما في التسجيل المصور الآخر الذي نشره الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي على “تويتر”، فقد ظهر كريستيانو رونالدو وهو يقوم بمداعبة الكرة، في عرض جميل قدمه اللاعب لجماهير النادي التي ضجّت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنوعت تعليقات محبي اللاعب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي، خاصة أنها رأته للمرة الأولى وهو يقوم بتقديم مهاراته الكروية التي انتظرت رؤيتها، إذ علق أحدهم أنه أفضل لاعب في العالم، بينما غرد آخر بقوله كنا بانتظار رؤية ما تقدمه، في حين كتب آخر أن جماهير ريال مدريد الإسباني تفتقد نجمها المفضل.

ويستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لخوض أولى مبارياته مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي، خلال المباراة التي ستجمعهم مع نادي كييفو فيرونا، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن منافسات الجولة الأولى في 19 آب الجاري.