جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / زار “الرابطة النسائية الإسلامية” في طرابلس وأثنى على جهودها… النائب مطر يدعم تلاميذ من ذوي الحاجات الخاصة
IMG-20240422-WA0059

زار “الرابطة النسائية الإسلامية” في طرابلس وأثنى على جهودها… النائب مطر يدعم تلاميذ من ذوي الحاجات الخاصة

Lebanon On Time –

زار النّائب إيهاب مطر مقرّ الرابطة النسائية الإسلامية في لبنان، في طرابلس، بمشاركة مدير مجموعة إيهاب مطر للتنمية (IMD) الدكتور موسى العش، حيث كانت في استقبالهما المدير العام للجمعية رابعة يكن مع أعضاء الهيئة الإدارية.
تندرج هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات اعتاد مطر على القيام بها دعمًا لأيّ صرح تعليميّ في طرابلس، وجاءت هذه المرّة لتدعم الصفوف التي تؤهّل ذوي الاحتياجات الخاصّة من التلاميذ الذين يتلقون تعليمهم على اختلافهم ضمن هذه الجمعية.
وبعد الترحيب بمطر وقيامه بجولة تفقدية على صفوف الجمعية، أجرى لقاءً حواريًا جمعه مع الهيئة الإدارية والتلاميذ وأهاليهم.
وألقت يكن كلمة عرّفت فيها عن دور الجمعية، ليؤكّد النائب مطر في كلمة له دعمه لها، وصولًا إلى إطلاق بروتوكول تعاون بينهما سعيًا إلى إطلاق مشاريع مشتركة.
وبعد شكره لجهود الجمعية والمرأة تحديدًا والتي “تقوم بدور أساسي في المجتمع”، تحدّث مطر أمام الحضور عن تجربته الشخصية، العلمية كما النيابية والتي دفعته إلى دعم ما يُقارب ال ١٣٦ مشروعًا تربويًا، إنمائيًا، اجتماعيًا واقتصاديًا لا سيما في مدينته طرابلس.
وفي ختام الزيارة، التُقطت الصور التذكارية وأهديَ مطر باقة من الورود للمناسبة، كما قدّم أحد التلاميذ مجسمًا يدويًا تقديرًا لزيارته، حيث شارك في إعداده عدد من التلاميذ الذين رحبوا بحضور مطر.

IMG-20240422-WA0059 IMG-20240422-WA0058 IMG-20240422-WA0057