جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / زيدان : أنا أفضل من رونالدو
320x240-3

زيدان : أنا أفضل من رونالدو

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة إشبيلية السبت في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني، مؤكدًا قوة الفريق الأندلسي بالنظر إلى قدمة في الليغا ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال المدرب الفرنسي: “ستكون مباراة صعبة ضد فريق بطل يقدم موسمًا عظيمًا، موقعه في الجدول جيد ويقدم مستويات رائعة في المباريات الأخيرة”.

وعن إدواردو بيريزو مدرب إشبيلية المصاب بالسرطان قال زيدان: “الجميع هنا في ريال مدريد يبعث عناقًا لبيريزو”.

وفيما يخص عقوبة كارفخال من قبل ويفا بسبب تعمده تلقي البطاقة الصفراء قال : “سنقدم استئنافًا على عقوبة داني كارفاخال في دوري أبطال أوروبا، أتمنى أن تلغى ويتمكن من المشاركة في المباراة لأنها ستكون عقوبة غير عادلة، لقد فوجئت عندما علمت بالعقوبة، إذا نظرت للقطة مرة آخرى ستجد أنه لم يتعمد فعل ذلك”.

وطالب زيدان الويفا بمراجعة فيديو المباراة والتركيز على رد فعل كارباخال عندما حصل على الإنذار “أرى أنه لم يتعمد الحصول على إنذار، ثمة من يمكنهم التفكير في ذلك.. أنا مندهش وهو كذلك.. أعتقد أن الأمر غير عادل”.

وأضاف زيدان حول نجمه الأفضل في العالم 2017 : “كريستيانو رونالدو يريد أن ينهى مشواره مع ريال مدريد، هو يلعب لأفضل نادٍ في العالم، والحديث المستمر عن رحيله هدفه إزعاجه وإزعاج النادي.. لم يعد هناك كلمات تكفي لوصف كريستيانو، ما يفعله أمر استثنائي، قد يأتي لاعب ويستمر 20 سنة لكن لن يحقق ما حققه البرتغالي، إنه تاريخ في ريال مدريد”.

وبسؤاله عن أيهما أفضل زيدان أم كرستيانو قال: “بالطبع أنا (مازحًا).. إنه الأفضل بفارق كبير.. ولكني أملك أيضًا مسيرة جيدة”.

واستطرد قائلا: “أريد أن أبعث رسالة لجماهيرنا بأننا بحاجة لهم، غدًا مباراة مهمة والفريق يستحق المساندة واعتقد أنهم يدركون ذلك، في بعض الأحيان نقول إن الجمهور ينسى، ولكننا لا ننسى ما قدمناه للفريق”.

وعن حالة المصابين اختتم: “بيل لم يعمل معنا سوى في حصة تدريبية واحدة، هدفنا هو أن يشارك بكامل لياقته في كأس العالم للأندية لذا لن يتواجد معنا غدًا، كذلك رافاييل فاران الذي يعاني من إصابة بسيطة، فاييخو سيكون متاحًا للمباراة هو بحالة جيدة”.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول الليغا برصيد 28 نقطة، بفارق ثمانية خلف برشلونة المتصدر، في حين يأتي إشبيلية خامسا خلفه بفارق الأهداف.