جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / سجال بين وزير السياحة ووزير الاقتصاد في جلسة مجلس الوزراء
IMG-20230620-WA0005

سجال بين وزير السياحة ووزير الاقتصاد في جلسة مجلس الوزراء

 

Lebanon On Time _

اكّد وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار في مداخلة له في جلسة مجلس الوزراء أنه يجب تصويب الامور قبل السير بالجلسة الحاضرة.

وطلب نصار من وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام سحب كلامه “المسيء والغير المسند الى أي واقع”.

وقال: “فيما يتلهّى بعض الاعلام بمسألة مشاركة لبنان بأكسبو قطر، مركزا على السجال الذي افتعله وزير الاقتصاد لدرجة أن بعضهم وصل به الأمر حدّ تبنّي كلام الوزير سلام بالتمسّك بتكليفي بادارة المعرض لغايات شخصيّة، فبصفتي وزيرا في حكومة اجتمعت وقرّرت حرفيا: “تفويضي تسمية الجهاز الاداري المطلوب من الجهة المنظّمة وفقاً للاصول المتّبعة من جانب ادارة أكسبو قطر 2023. (البند الرابع من قرار مجلس الوزراء رقم 36)”، وحرصاً منّي على مصلحة لبنان واللبنانيين، اكرر، وحرصاً منّي على مصلحة لبنان واللبنانيين، قمت باصدار القرار الّذي قضى بتكليف مدير عام الزراعة ومدير عام الاقتصاد بتوقيع العقد مع اكسبو قطر، والنتيجة المرجوة تحققت بتوقيعهما العقد، والذي تلاه بيان أصدرته شاكرا لهما ولمجلس الوزراء ولدولة قطر”.

وجزم: “بعدما تم التوقيع وحُسِمت معه مشاركة لبنان في هذا الحدث الزراعي العالمي الذي يهم لبنان”، انه لم يكن يوما متمسكا بأي تكليف لكنه، “بالتأكيد، متمسّك ولا يقبل بأي تعرّض لشخصه أو لكرامته أو لمصداقيّته من قبل أي شخص كان”.