جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / سلسلة لقاءات للرئيس الحريري
الحريري

سلسلة لقاءات للرئيس الحريري

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم، في السراي الحكومي، مدير دائرة الشرق الاوسط في البنك الدولي ساروج كومار جا مترئسا وفدا، وعرض معه لنشاطات البنك في لبنان والمشاريع التي يساهم في تمويلها.

شورتر
ثم التقى الرئيس الحريري سفير بريطانيا في لبنان هوغو شورتر، وبحث معه في الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

كارديل
كذلك استقبل المنسقة الخاصة للامم المتحدة في لبنان بالانابة بيرنيل داهلير كارديل، وتناول اللقاء تطورات الاوضاع من جوانبها كافة.

وفد امن الدولة
كما التقى الرئيس الحريري وفدا من مجلس قيادة امن الدولة برئاسة اللواء انطوان صليبا، عرض معه الاوضاع الامنية وشؤونا عائدة للمديرية.

بطاقة رقمية للجريدة الرسمية
من ناحية اخرى، تسلم الرئيس الحريري اليوم، من الامين العام لمجلس الوزراء فؤاد فليفل، البطاقة الرقمية التي يتم من خلالها الدخول الى موقع الجريدة الرسمية وارشيفها منذ تأسيسها وحتى اليوم والحصول المعلومات التي توفرها من قرارات ومراسيم واعلانات، وذلك بعد تحول موقع الجريدة الرسمية الى رقمي.

وأكد فليفل “أهمية هذه الخطوة خاصة وان الجريدة الرسمية قد اصبحت رقمية وبإمكان اي ادارة رسمية او اي مشترك ان يحصل على المعلومات الواردة فيها من خلال اشتراك سنوي قدره 550 الف ليرة لبنانية تعود الى خزينة الدولة.

مدرسة المروج
وكان الرئيس الحريري قد التقى وفدا من طلاب مدرسة “المروج” كان يقوم بجولة في ارجاء السراي، والتقط معهم الصور التذكارية.