جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / شاكيرا مع بليق في لبنان.. فماذا عن المبلغ الذي طلبته؟
الل

شاكيرا مع بليق في لبنان.. فماذا عن المبلغ الذي طلبته؟

انتشر قبل أيام خبر حلول الفنانة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا ضيفة على إحدى القنوات التلفزيونية المحلية. لكن ما مدى صحة هذا الخبر؟

تمّام بليق يعلن استضافة شاكيرا

وأعلن برنامج الإعلامي تمام بليق عن استضافة الفنانة شاكيرا في برنامج “بلا تشفير” الذي يُعرض منذ سنوات على قناة “الجديد”، لكن تمّام الذي يتواصل جدياً مع المسؤولين والمقربين من النجمة العالمية، لم يصل بعد إلى اتفاق جازم بشأن قبولها الدعوة للقدوم إلى لبنان وحلولها ضيفة على برنامجه، فيما رأى البعض الخبر “كذبة” الأول من نيسان.

شاكيرا طلبت مبلغاً عادياً

لكن الواضح أن تمام لم يقف عند حدود الكذبة التي انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يُجري مفاوضات مع المسؤولين عنها، كما أن المبلغ الذي طلبته شاكيرا لتحل ضيفةً على لبنان هو مبلغ عادي جداً، وربما يساوي ما يطلبه بعض الفنانين العرب في إطلالاتهم التلفزيونية عبر الفضائيات.

وتدرس إدارة برنامج “بلا تشفير” ومحطة الجديد العرض جدياً وربما ستحضر شاكيرا إلى لبنان قريباً وتُصور الحلقة في مسقط رأسها مدينة زحلة البقاعية، كما ورد في الخبر، ويجري الإعداد بسرية تامة لهذا الحدث الذي قد يُشكّل نقلة نوعية لبرنامج “بلا تشفير” قبل فترة توقّفه التي تسبق شهر رمضان المقبل.

آخر زياراتها كانت في الـ2011

يُذكر أن آخر زيارة لشاكيرا لبيروت كانت في عام 2011 حيث أحيت حفلاً ضخماً في مجمّع “بيال” حضره المئات من محبّي النجمة الكولومبية التي تميّزت بأداء مسرحي عالٍ، واستطاعت أن تحصد محبّة جمهور كبير من المعجبين. فهل ستكون شاكيرا ضيفة في برنامج لبناني قريباً؟

(نواعم)