جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / “شبيبة كاريتاس لبنان” قدمت درعا تقديرية لقائد منطقة الشمال في قوى الأمن الداخلي والقيادات الأمنية في الشمال
IMG-20221201-WA0017

“شبيبة كاريتاس لبنان” قدمت درعا تقديرية لقائد منطقة الشمال في قوى الأمن الداخلي والقيادات الأمنية في الشمال

 

Lebanon On Time –
بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون، زار وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان قيادة منطقة الشمال الإقليمي في قوى الأمن الداخلي وألتقى الوفد العقيد يوسف درويش قائد المنطقة في سرايا طرابلس.

ضم الوفد المنسق الإداري طوني حداد ممثلاً المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، المتطوع جورج يوسف عضو وحدة الاستجابة لحالات الطوارئ، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض.

ثم قدم الوفد، درعا تقديرية لقائد المنطقة العقيد درويش بعنوان “تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان عربون محبة وتقدير لتضحيات قوى الأمن الداخلي وقيادة درك الشمال في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان.

كما وجه المستشار محفوض، التهنئة للعقيد درويش قائد المنطقة مقدراً توجيهات المدير العام اللواء عماد عثمان، ناقلاً إليه التهاني القلبية والحارة بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي.

نهاية اللقاء أخذت صورة تذكارية، بعدها شكر العقيد درويش شبيبة كاريتاس لبنان على مبادرتهم التي ترمز إلى المحبة والتضامن والتعاون مع قوى الأمن الداخلي وكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وللغاية نفسها، زار وفد شبيبة كاريتاس لبنان رئيس فرع معلومات الشمال العقيد محمد العرب في مكتبه مقدمين له درعا تقديرية.

كما زار الوفد، آمر مفرزة أستقصاء الشمال المقدم بطرس سيدة مقدمين له درعا تقديرية.